التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٨ مارس ٢٠١٩

مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA "ماذا يدور خلف الكواليس": الكشف عن تفاصيل الأبحاث والتطوير

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA
  • إن تحقيق معايير عالية من الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة التي تميز كل مركبة من مركبات مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA هي مهمة لا تنتهي أبداً، وغالباً ما تحدث خلف الكواليس – و FCA ‘What’s Behind’ هو مشروع فيديو يكشف التفاصيل. 

 

 

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز  FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم.

 

ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

 

يصف مشروع 'FCA ‘What’s Behind’ ، للمرة الأولى، العديد من الأنشطة التي تساهم في تطوير جميع مركبات FCA وفحوصات الجودة التي تجري عليها. وهذه السلسلة الوثائقية الممتازة سوف توسع الآفاق الجغرافية والتحاليل الموضوعية للعشاق والمهنيين وسائقي السيارات.

 

وتتراوح الحلقات بين الأنهار الجليدية في أرجيبلوغ في لابلاند بالسويد إلى صحاري جنوب أفريقيا ، حيث يتم اختبار المركبات في ظل أكثر الظروف قسوة ، بما في ذلك مراكز FCA للامتياز مثل مجمع بالوكو بروفينغ غراوند Balocco Proving Ground (فيرشيللي)، ومركز أورباسانو للسلامة (تورينو) ومركز تورينو للأبحاث.

 

وتشمل هذه المواقع الرئيسية، والتي تعد بمثابة مرجعيات عالمية للبحث والتطوير، مراكز اختبار، حلبات سباق، مصانع ومكاتب - وتعمل جميعها على تقديم الجودة الشاملة المعبر عنها ، على سبيل المثال ، في متعة القيادة ، والديناميكا الهوائية ، وخفض الانبعاثات واستهلاك الوقود بالإضافة إلى أنظمة القيادة الأكثر ملاءمة.

 

لهذا السبب، ولأول مرة على الإطلاق ، اخذت FCA الكاميرات "وراء الكواليس" لإعداد تقرير استثنائي ومثير.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن