التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٣ يناير ٢٠١٩

اختيار رام 1500 طراز 2015 شاحنة العام في أميركا الشمالية

تم اختيار رام 1500 الجديدة كلياً شاحنة العام 2019 لأميركا الشمالية من قبل لجنة من خبراء المركبات. وتُعد هذه الجائزة فريدة من نوعها ويرى الكثيرون أنها من أبرز الجوائز المرموقة في العالم على أساس أن لجنة التحكيم تضم مزيجاً متنوعاً من 60 صحفياً متخصصين في قطاع السيارات من الولايات المتحدة وكندا ويعملون كمحلفين يدلون بأصواتهم.

اختيار رام 1500 طراز 2015 شاحنة العام في أميركا الشمالية

تم اختيار رام 1500 الجديدة كلياً شاحنة العام 2019 لأميركا الشمالية من قبل لجنة من خبراء المركبات. وتُعد هذه الجائزة فريدة من نوعها ويرى الكثيرون أنها من أبرز الجوائز المرموقة في العالم على أساس أن لجنة التحكيم تضم مزيجاً متنوعاً من 60 صحفياً متخصصين في قطاع السيارات من الولايات المتحدة وكندا ويعملون كمحلفين يدلون بأصواتهم.

 

وتم الإعلان عن الفائزين في مؤتمر صحفي عقد في اليوم الأول من معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS)  في ديترويت.

 

وقال ريد بيغلاند رئيس علامة رام التجارية "تعتبر رام 1500 منتجاً مهماً بالنسبة لمجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) ، والفوز بهذه الجائزة يعد تكريماً كبيراً لهذه المركبة. ولكونها ضمن الفئة الأكثر تنافسية في صناعة السيارات ، فإن فوز رام 1500 الجديدة كلياً طراز 2019 بلقب شاحنة العام في أميركا الشمالية يمثل  تقديراً هائلاً لموظفي  FCA الذين يقومون بتصميم وهندسة وتصنيع شاحنة مميزة حقاً".

 

واستشهد المحلفون بالتقنية الهجينية المعتدلة لعزم الدوران الإلكتروني eTorque ، والمقصورات الفاخرة، وشاشة يوكونكت Uconnect  التي تعمل باللمس ويبلغ قياسها 12 بوصة (305 ملم) ، وذلك من بين أهم أسباب اختيارهم شاحنة رام 1500 من بين المركبات المنافسة.

 

وهذه هي السنة السادسة والعشرون للجوائز. وكانت رام 1500 طراز 2013 قد فازت أيضاً بلقب شاحنة العام لأميركا الشمالية. 

 

ومركبة رام 1500 الجديدة كلياً طراز 2019 شاحنة لا تقبل الحلول الوسط، وهي رائدة فئتها على صعيد الرفاهية والكفاءة والقدرة والابتكار. وتم تخفيض الوزن الإجمالي لشاحنة رام 1500 بمقدار 225 رطلاً (102 كلغ). ويستخدم الهيكل خامات وأشغالاً هندسية متقدمة للتخلص من 100 رطل (4ر45 كلغ) مع زيادة الصلابة والمتانة لتحقيق قدرة سحب تبلغ 12750 رطلاً (5783 كلغ) وحمولة تبلغ 2300 رطل (1043 كلغ). ويأتي نظام يوكونكت الجديد Uconnect® 4C  ، ذو الشاشة الهائلة التي تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم) ، على قمة عالم الشاحنات بمجال التكنولوجيا، حيث يشتمل على إمكانية تقسيم الشاشة وصور بكاميرا بزاوية 360 درجة. وتنضم أنظمة السلامة والأمن النشطة إلى الأنظمة المتطورة تكنولوجياً، مع نظام التثبيت الذكي للسرعة ومكابح الطوارئ التلقائية، ورصد البقعة العمياء.

 

وفي عام 2009 ، تم إطلاق علامة رام التجارية للشاحنات كقسم قائم بذاته ، وركزت رام على تلبية متطلبات مشتري الشاحنات وتقديم مركبات ذات جودة قياسية. ويقود هذا التركيز رام إلى تصميم أكثر الشاحنات ابتكاراً وأكثرها حصداً للجوائز في الصناعة ، مع التركيز على المتانة والقوة والتكنولوجيا والكفاءة.

 

 ومع تشكيلة كاملة من الشاحنات، تبني علامة رام شاحنات تؤدي الخدمة الشاقة وتنقل العائلات إلى الأماكن التي  تحتاج إلى الذهاب إليها. ومن رام 1500 التي لا تقبل الحلول الوسط، والتي تحدد مستقبل الشاحنات بتصميمها المبتكر، والمواد عالية الجودة والتقنية الحصرية ، إلى رام هيفي ديوتي التي تجمع بين القدرة على تجاوز مستويات قوة الأداء والسحب والقطر لدى المنافسين الآخرين وبين توفير أعلى مستوى ضمن فئتها على صعيد الراحة والقيادة والتحكم، فإن رام تلتزم بأن تظل في الريادة بما تقدمه من منتجات.

 

 

وتواصل رام التفوق على المنافسين وتحديد المعايير من أجل صنع شاحنة هي:

 

  •  الأكثر قوة: 1000 رطل – قدم من عزم الدوران مع محرك توربو ديزل كيومنز (غير متوفر في الشرق الأوسط)

 

  •  الأعلى قدرة على السحب: 35100 رطل (15921 كلغ) مع رام 3500

 

  •  الأعلى سعة حمولة: 7680 رطلاً (3483 كلغ) مع رام 3500

 

  •  الأكثر فخامة: يشتمل طراز رام ليمتد على خشب حقيقي وجلد حقيقي وشاشة يوكونكت تعمل باللمس قياس 12 بوصة (305 ملم)

 

  •  الأفضل بالركوب والتحكم مع أنظمة تعليق هواء خلفية حصرية متعددة الوصلات

 

  •  أكبر مساحة بالمقصورة مع رام ميغا كاب Ram Mega Cab

 

  •  شاحنة الطرق الوعرة كاملة الحجم الأكثر قدرة: رام باور واغون

 

  •  أعلى ولاء لمالكها مقارنة مع أي شاحنة نصف طن في الولايات المتحدة

 

  •  على مدى الثلاثين عاماً الماضية، حققت رام أعلى نسبة مئوية للشاحنات التي ما تزال على الطريق في الولايات المتحدة

 

ومن خلال بذل كل جهد وثقة طوال اليوم ، وقيادتها بثقة كل يوم، تتقدم تشكيلة رام للشاحنات إلى الأمام بقوة كاملة من القدرات الحديثة التي توفر مزايا ملهمة للثقة والسلامة حصرية بفئة هذه الشاحنات.

 

لمحة عن شاحنة العام لأميركا الشمالية: لكي تكون الشاحنة مؤهلة، يجب أن تكون جديدة تماماً أو جرت عليها تغييرات بشكل جوهري. وفي ديسمبر/ كانون الأول ، صوَّت المحلفون على قائمة قصيرة من المركبات، وأرسلوا بطاقات اقتراعهم مباشرة إلى "ديلويت آند توش" Deloitte & Touche في ديترويت. ويتم تمويل الجوائز من مستحقات المحلفين ولا تقبل المؤسسة الإعلانات أو الرسوم من شركات صناعة السيارات.


لمحة عن علامة شاحنات رام التجارية: حققت علامة رام التجارية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها كعلامة تجارية مستقلة في عام 2009، لتفوز بجوائز عديدة مرموقة على طول الطريق. ورسخت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في صناعة الشاحنات. وأتاح خلق هوية مميزة لعلامة شاحنات رام التجارية الفرصة للتركيز على العملاء الأساسيين، والميزات التي يجد فيها العملاء قيمة. ومن أجل أن تكون الأفضل، أخذت على عاتقها الالتزام بالابتكار والقدرات والكفاءة والمتانة. وتستثمر شاحنات رام بشكل كبير في منتجاتها، وتبتكر في أشكالها لتبدو رائعة، وتجعل مقصوراتها فخمة ومحركاتها قوية تدوم طويلاً وتضفي عليها مزايا حصرية من شأنها تعزيز قدراتها. ولدى عملاء الشاحنات، بدءاً بشاحنات النصف طن حتى الشاحنات التجارية، العديد من الاحتياجات المختلفة ويرغبون في أن تلي مركباتهم مستويات عالية من القدرات. ويتم تصميم شاحنات رام لتلبي مختلف المتطلبات.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن