التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٦ مارس ٢٠٢١

أوّل شاحنة بيك أب من طراز رام تي آر إكس تُطرح للبيع في المزاد العلني

شاحنة البيك أب من طراز رام تي آر إكس الأسطورية عالية الأداء رقم الشاسيه VIN001 تُطرح للبيع في المزاد العلني لجمع التبرّعات لأهداف خيرية

أوّل شاحنة بيك أب من طراز رام تي آر إكس تُطرح للبيع في المزاد العلني

 

  • شاحنة البيك أب من طراز رام تي آر إكس الأسطورية عالية الأداء رقم الشاسيه VIN001 تُطرح للبيع في المزاد العلني لجمع التبرّعات لأهداف خيرية
  • رام 1500 تي آر إكس هي الشاحنة الأسرع والأقوى عالمياً ذات الإنتاج الضخم في فئة الشاحنات ذات حمولة النصف طن
  • تمّ بيع كلّ نسخات الإطلاق Launch Edition التي يبلغ عددها 702 سيارة حول العالم

 

25 مارس 2021، دبي، الإمارات العربية المتّحدة: وصلت النسخة الأولى على الإطلاق من السيارات الأكثر ترقّباً لهذه السنة، وهي رام تي آر إكس بقوّة 702 أحصنة، رقم الشاسيه VIN001، ومن المفترض أن تُعرض للبيع بالمزاد العلني في 72 مارس بتمام الساعة 3:30 صباحاً (بتوقيت الخليج القياسي). وسيتنافس عشاق شاحنات رام في المنطقة مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم للمزايدة على بعضهم البعض والحصول على فرصة لامتلاك هذه القطعة من تاريخ السيارات الأمريكية.

تعدّ نسخة الإطلاق Launch Edition من طراز رام تي آر إكس التي اشتدّ ترقبها واحدة من أنجح السيارات التي تمّ إطلاقها حتى اليوم، وقد بيعت كلّ الوحدات البالغ عددها 702 سيارة التي تمّ توفيرها للطلب المسبق في غضون 24 ساعة، مما يجعل رام تي آر إكس واحدة من السيارات الأكثر طلباً لهذا العام. وتحيي نسخة الإطلاق Launch Edition من طراز رام تي آر إكس ذكرى سيارات تي آر إكس مع محرّك هيمي مشحون سوبرتشارج مؤلّف من 8 أسطوانات سعة 6.2 ليتر.

صُممت شاحنة رام تي آر إكس إصدار 2021 لتتفوق بشكل كبير على كل الشاحنات الأخرى، وهي تحقق مستوى جديداً من الأداء مع تسارع من صفر إلى 96.6 كيلومتر في الساعة في غضون 4.5 ثوانٍ كما أنّها الشاحنة الأسرع والأقوى عالمياً ذات الإنتاج الضخم في فئة الشاحنات ذات حمولة النصف طن.

 

بعد أن أصبحت رام تي آر إكس أوّل سيارة تُصنع على خطّ الإنتاج في مصنع ستيرلنغ هايتس للتجميع (SHAP) في ستيرلينغ هايتس، ميشيغان، الولايات المتّحدة الأمريكية، تنطلق هذه السيارة الفريدة من نوعها إلى الباعة بالمزاد العلني لدى باريت جاكسون حيث سيتمكّن عشاق الجمع وهواته من مختلف أنحاء العالم من تقديم عروضهم عبر الإنترنت في حدث عالمي للبيع بالمزاد. وسيعود ريع جميع التبرّعات من البيع إلى جمعية United Way جنوب شرق ميشيغان للمساعدة على تأمين الإسكان والوظائف والرعاية الصحية للمحاربين القدامى وعائلاتهم.

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك هذه القطعة الجديرة بالجمعRAM TRX Launch Edition  رقم الشاسيه VIN001 أن يقدّموا عروضهم عبر الرابط أدناه:

 

https://www.barrett-jackson.com/Events/Event/Details/2021-RAM-1500-TRX-LAUNCH-EDITION-VIN-001-244940

 

 

نبذة عن العلامة التجارية "شاحنات رام"

أطلقت العلامة التجارية "شاحنات رام" في العام 2009 قسماً مستقلاً يركز على تلبية احتياجات مشتري الشاحنات وتوفير مركبات عالية الجودة. ويقود هذا التركيز العلامة التجارية "رام" إلى تصميم الشاحنات الأكثر ابتكاراً والأكثر فوزاً بالجوائز، مع التركيز على المتانة والقوة والتكنولوجيا والكفاءة.

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع
ميرنا تميمي
جامبت للعلاقات العامة
+97156 1089912Mirna@gambit.ae

 

محتويات أخرى

الألبوم

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن