التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ نوفمبر ٢٠٢١

موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق شراكة مع شركة ثري إم الخليج تورّد بموجبها منتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

تغطي هذه الشراكة توريد منتجات وخدمات عالية الجودة للسيارات لورش موبار الخاصة بصيانة الهياكل والطلاء في منطقة الشرق الأوسط من شأن هذه الاتفاقية أن توحّد الأسعار والخدمات والتدريب ومستوى الدعم في كل ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

موبار الشرق الأوسط توقّع اتّفاق شراكة مع شركة ثري إم الخليج تورّد بموجبها منتجات وخدمات السيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

 

  • تغطي هذه الشراكة توريد منتجات وخدمات عالية الجودة للسيارات لورش موبار الخاصة بصيانة الهياكل والطلاء في منطقة الشرق الأوسط
  • من شأن هذه الاتفاقية أن توحّد الأسعار والخدمات والتدريب ومستوى الدعم في كل ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 نوفمبر 2021: أعلنت موبار الشرق الأوسط، المزوّد الرسمي لقطع الغيار لعلامات السيارات التابعة لستيلانتيس، وهي كرايسلر ودودج وجيب ورام، وألفا روميو وفيات وفيات بروفيشنال عن شراكة استراتيجية مع شركة ثري إم 3M الخليج والتي تغطّي ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء في الشرق الأوسط. تمّ توقيع الاتفاقية بين ماهر عبد الله، مدير شركة موبار للخدمة وقطع الغيار وسلسلة التوريد لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط، وإسماعيل مابارا، مدير الأعمال الإقليمي لمجموعة السلامة والأعمال الصناعية في جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة ثري إم الخليج.

 

وفي إطار هذا التعاون الأوّل من نوعه في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط، تغطي الشراكة عملية توريد منتجات وخدمات عالية الجودة خاصة بالسيارات لورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء في مرحلة ما بعد البيع لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام وألفا روميو وفيات وفيات بروفيشنال في منطقة الشرق الأوسط، مع التطلّع إلى إضافة شبكة مجموعة بي أس إيه في المستقبل.

 

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال ماهر عبد الله، مدير شركة موبار للخدمة وقطع الغيار وسلسلة التوريد لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط: "من شأن هذه الاتفاقية الاستراتيجية أن تتيح لموبار الشرق الأوسط الاستفادة من علامة عالمية رائدة ليتسنى لها الوصول إلى أحدث الإبداعات التكنولوجية وإلى مجموعة كاملة من الحلول التي تقدّمها شركة ثري إم الخليج. وبفضل توحيد العمليات في ورش صيانة الهياكل في المنطقة، ومع وجهة واحدة تقدّم خدمات شاملة لكل ما نطلبه من منتجات استهلاكية، سوف نتمكّن من الارتقاء بتجربة مراكز موبار للخدمة إلى مستويات جديدة وبالتالي تعزيز مستوى رضا عملائنا في الشرق الأوسط، مع الحد من الوقت والكلفة لأعمال الصيانة والتصليح."

 

وأضاف من جانبه إسماعيل مابارا، مدير الأعمال الإقليمي لمجموعة السلامة والأعمال الصناعية في جنوب شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة ثري إم الخليج، قائلاً: "بموجب هذه الاتفاقية سوف تعمل شركة ثري إم الخليج عن كثب مع موبار لتنسيق النشاطات التقنية والحرص على اعتماد إجراءات عمل موحدة في مختلف دول الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم الدعم التقني اللازم والتدريب الذي يشرف عليه مهندسو التطبيقات التكنولوجية المؤهّلون لدى ثري إم. ويمكننا بذلك أن نتأكّد أيضاً من أن فريق موبار على اطلاع دائم بأحدث المنتجات والتطبيقات من ثري إم."

 

يجدر الذكر أنه قبل إبرام هذه الاتفاقية، كانت ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء تتعامل مع 11 شركة من شركاء ثري إم  في أسواق مختلفة ومتعددة في المنطقة. ستوحّد الاتفاقية الجديدة الأسعار وباقة الخدمات والتدريب ومستوى الدعم في كل ورش موبار لصيانة الهياكل والطلاء، وتقدم حلولاً متكاملة للخدمة والتصليح وتحرص على تقديم مستوى أسعار وخدمات ثابت في مختلف الأسواق.

 

 

 

نبذة عن ستيلانتيس  

ستيلانتيس هي إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية.  بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم. ستعمل ستيلانتيس على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت.

 

نبذة عن موبار

موبار (وهي اختصارٌ لكلمتي "موتور" أو محرّك و"بارتس" أو قطع غيار)، هي العلامة المتخصصة بالخدمة وقطع الغيار ورعاية العملاء لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام حول العالم. عام 1937، وُلدت علامة موبار كاسم لمجموعة من منتجات مقاومة التجمّد، وتطوّرت مجموعة موبار خلال أكثر من 80 عاماً لتمثل الرعاية الكاملة والأداء الحقيقي لأصحاب السيارات وهواتها في جميع أنحاء العالم.

تركت موبار بصمتها في الستينيات خلال عصر السيارات القوية التي تُعرف بسيارات العضلات، مع قطع موبار للأداء Mopar Performance Parts المصمّمة لتعزيز السرعة وقدرة التعامل مع السيارة على الطرقات العادية كما في السباقات، وتوسّعت لتشمل الخدمات الفنية ودعم العملاء. واليوم، توزّع موبار عالمياً أكثر من 500,000 قطعة وملحق في أكثر من 150 سوقاً حول العالم. ومع أكثر من 50 مركز توزيع قطع غيار و25 مركز اتصال للعملاء على مستوى العالم، تدمج موبار عمليات الخدمة وقطع الغيار وخدمة رعاية العملاء من أجل تعزيز دعم العملاء والوكلاء الحصريين في جميع أنحاء العالم.

موبار هي الشركة المصنّعة للقطع الأصلية والملحقات الخاصة بسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام حول العالم وهي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً. وتقوم بتصميم قطع غيار موبار نفس الفرق التي تضع المواصفات المعتمدة من المصنع لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام مما يوفر رابطاً مباشراً لا يمكن لشركة أخرى في مجال قطع الغيار ما بعد البيع توفيره. تجدون كامل المعلومات المتعلّقة بعلامة موبار على الموقع الإلكتروني www.mopar.com.

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

 

Miki Hirasawa Ashton
Regional Brand, Communications & Development Leader

Corporate Affairs
Middle East & Africa Region
3M Gulf Ltd. | Dubai Internet City, building 11, 3rd floor, PO Box 20191, Dubai | United Arab Emirates
Office: +971 4 36 70 777
mhirasawaashton@mmm.com

 

Yolande Pineda
Communications
Stellantis Middle East
+971 50 600 9340
yolande.pineda@external.stellantis.com

 

Ziad Ashkar
Account Manager
Gambit Communications
+971 55 7862682
Ziad@gambit.ae

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن