التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٥ ديسمبر ٢٠٢١

من خلال شراكة فريدة ولقاءات افتراضيّة فرديّة جيب تعرّف مالكي سياراتها على نجوم نادي يوفنتوس لكرة القدم

دعوة 5 ضيوف محظوظين من كلّ من عُمان والبحرين وقطر للقاء لاعب يوفنتوس الشهير فيديريكو كييزا في لقاء افتراضي للتعارف. جيب دخلت في شراكة مع يوفنتوس منذ عام 2012 لتجتمع علامتين تجاريتين مميزتين معًا.

من خلال شراكة فريدة ولقاءات افتراضيّة فرديّة جيب تعرّف مالكي سياراتها على نجوم نادي يوفنتوس لكرة القدم

 

  • دعوة 5 ضيوف محظوظين من كلّ من عُمان والبحرين وقطر للقاء لاعب يوفنتوس الشهير فيديريكو كييزا في لقاء افتراضي للتعارف.
  • جيب دخلت في شراكة مع يوفنتوس منذ عام 2012 لتجتمع علامتين تجاريتين مميزتين معًا.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 ديسمبر 2021: دخلتْ شركة جيب الشرق الأوسط في شراكة مع نادي يوفنتوس الإيطالي الأسطوري لكرة القدم لتعريف مالكي سيارات جيب بنجوم النادي من خلال جلسات لقاء وتعارف افتراضية.

ويُعدّ هذا اللقاء الافتراضي حدثًا فريدًا ينظمه نادي يوفنتوس لعملاء جيب. وبالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 أمام حركة السفر بالنسبة للكثيرين، فقد قرّر الفريق، بالتعاون مع شركة جيب، جعل هذه اللقاءات افتراضية ليكون اللاعبون أقرب إلى معجبيهم وللسماح لهم بخوض تجربة خاصّة عبر تنظيم لقاءات فرديّة مع عملاء جيب الذين يمكنهم خلالها طرح الأسئلة على أبطال كرة القدم، وإجراء محادثات مباشرة معهم.

وخلال هذا العام، تمّت دعوة خمسة ضيوف من عُمان والبحرين وقطر، للقاء النجم فيديريكو كييزا، الجناح الإيطالي الشاب الذي انضم إلى يوفنتوس الموسم الماضي.

وبهذه المناسبة، قال ماركو ميلاني، المدير العام للعلامات التجارية الأمريكية في شركة "ستيلانتس الشرق الأوسط" (Stellantis Middle East): "تتمثّل فلسفة جيب في تمكين مالكي سياراتها من "الذهاب إلى أي مكان، وفعل أي شيء"، ولهذا السبب فقد أخذنا على عاتقنا مهمة تنظيم أكثر الرحلات استثنائية لعملائنا. وفي الواقع، فإن هذه الشراكة مع يوفنتوس، وهو أحد أكثر الأندية شهرة في عالم كرة القدم، تعدّ إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تقديم تجارب لا تُنسى لمالكي سيارات جيب في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتعدّ الشراكة بين كلّ من جيب ويوفنتوس، العريقتان في مجاليهما، مثاليّة، حيث يتمتع كلاهما بسّمات وخصائص استثنائية ومميزة كالأصالة، والشغف، والقدرة على مواجهة أي تحدٍ في الميدان، وعلى الطرق المعبّدة والطرق الوعرة".

ويُشار إلى أن جيب هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأصيلة التي تتمتّع بقدرات وحرفية وبراعة رائدة في فئتها، والتي تُناسب أولئك الباحثين عن الرحلات غير العادية وعن حرية التنقّل. كما تُوفّر جيب مركبات تدعم أسلوب حياة يتّسم بحرية لا حدود لها ومغامرات مسؤولة، وموثوقة، وآمنة، وممتعة وصديقة للبيئة.

جدير بالذّكر أن الشراكة بين علامة جيب® التجارية ونادي يوفنتوس بدأت منذ عام 2012، حيث تفخر جيب بالشراكة مع فريق يشاركها شغفها واندفاعها نحو النجاح؛ وما يجمعهما ليس فقط أسلوبهما المميّز، والخطوط السوداء والبيضاء المدهشة للبيانكونيري والشبكة ذات الفتحات السبع لجيب® - وإنما تاريخهما الغني وقوتهما وصلابتهما أيضًا.

تأسس نادي يوفنتوس لكرة القدم في عام 1897 في تورينو بإيطاليا، وينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وحاز النادي العريق على 38 لقباً رسمياً في دوري كرة القدم، و14 لقبًا في كأس إيطاليا، وتسعة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، بالإضافة إلى فوزه بكأس إنتركونتيننتال، ودوري أبطال أوروبا مرتين، وكأس أبطال الكؤوس الأوروبية مرة واحدة. كما يتمتّع بسجل وطني مشترك من ثلاثة كؤوس أوروبية، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، وسجل وطني مشترك بكأس انترتوتو الأوروبي لمرة واحدة.

 

 

 

 

 

علامة جيب التجارية

تستقي جيب عراقتها من 80 عامًا من التراث الأسطوري، فهي علامة تجارية أصيلة في مجال سيارات الدفع الرباعي، ولطالما أثبتت قدرتها على توفير القدرة والحرفية والتنوع للأشخاص الذين يبحثون عن مغامرات استثنائية. فضلاً عن ذلك، تُوجّه علامة جيب التجارية دعوةً مفتوحةً لعيش الحياة على أكمل وجه من خلال إبداعها لمجموعة واسعة من المركبات التي تُوفر لمالكيها إحساسًا بالأمان المطلوب للتعامل مع أية رحلة بثقة كاملة. وتشمل مجموعة سيارات جيب طرازات كومباس، وجلاديتور، وجراند شيروكي، ورانجلر.

كما تتعزّز اليوم قدرة علامة جيب الأسطورية على الطرق الوعرة بمبادرة عالمية تحوّل من خلالها مركباتها لتعمل بالطاقة الكهربائية، حيث تسعى إلى تحويل سياراتها الكهربائية الهجينة 4xe إلى سيارات دفع رباعي جديدة سعيًا منها لتحقيق رؤية العلامة التجارية المتمثلة في الوصول إلى انبعاثات صفرية. وستُقدّم الشركة سيارة جيب 4xe الكهربائية بالكامل في كل فئة من فئات سيارات الدفع الرباعي بحلول عام 2025.


نبذة عن ستيلانتيس   

ستيلانتيس هي إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية.  بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم. ستعمل ستيلانتيس على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت.

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

 

Yolande Pineda
Communications
Stellantis Middle East
+971 50 600 9340
yolande.pineda@external.stellantis.com

 

Ziad Ashkar
Account Manager
Gambit Communications
+971 55 7862682
Ziad@gambit.ae

 

 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن