التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٥ نوفمبر ٢٠٢١

علامة جيب تطلق جيب جرافيك استوديو الحصري والجديد كلياً لطرازي رانجلر وجلاديتور

جيب جرافيك استوديو يفتح أبوابه افتراضياً تلبية لطلب العملاء المتزايد على تخصيص سياراتهم من طرازي رانجلر وجلاديتور متيحاً لهم المزيد من الخيارات أكثر من أيّ وقت مضى.

علامة جيب تطلق جيب جرافيك استوديو الحصري والجديد كلياً لطرازي رانجلر وجلاديتور
  • جيب جرافيك استوديو يفتح أبوابه افتراضياً تلبية لطلب العملاء المتزايد على تخصيص سياراتهم من طرازي رانجلر وجلاديتور متيحاً لهم المزيد من الخيارات أكثر من أيّ وقت مضى.
  • بإمكان هواة سيارات جيب رباعية الدفع زيارة JeepGraphicStudio.com للحصول على مجموعة متنوّعة من التخصيصات الخارجية والداخلية المميّزة.
  • ستقدّم علامة جيب رسوميات منقوشة، للمرّة الأولى في القطاع، لتسليط الضوء على عناصر مثل الخرائط الطوبوغرافية والخامات الخشبية.
  • في وقت لاحق من هذا العام، يصبح بإمكان مالكي جيب رانجلر وجلاديتور تخصيص رسومات غطاء المحرك، بما في ذلك تسمية السيارة التي تمّ تخصيصها.
  • مع الوقت، سيصبح بالإمكان تخصيص طرازات أخرى رباعية الدفع من جيب وطرح خيارات تخصيص جديدة.

 

15 نوفمبر 2021، أوبورن هيلز، ميشيغان – تطلق علامة جيب للمرة الأولى على الإطلاق جيب جرافيك استوديو. إنطلاقاً من اهتمامها بالمستهلك ومتطلبات السوق، أنشأت جيب هذا البرنامج الحصري لتقديم الرسومات التي يطلبها عملاؤها، مما يسمح بتخصيص وإضفاء الطابع الشخصي على مركبات جيب رانجلر وجلاديتور.

هذه الرسومات هي الأولى التي يتم تقديمها مباشرة من علامة جيب، مع الحرص على أن يضمن مقاس كل رسم الملاءمة والتشطيب المناسبين. وللمرّة الأولى على الإطلاق، سوف تقدّم علامة جيب رسومات منقوشة لتسليط الضوء على نقاط لافتة مثل الخطوط الطوبوغرافية بأساليب غير مسبوقة. 

وفي هذه المناسبة، صرّح جيم موريسون، نائب رئيس علامة جيب في أمريكا الشمالية، قائلاً: "لقد طالب عملاؤنا بطريقة تسمح لهم بالحصول على رسومات مخصّصة لسياراتهم رباعية الدفع من جيب، مع ضمان أعلى مستويات الجودة والمزايا التي لم يسبق للقطاع أن شهد لها مثيلاً. ونحن ندرك جيداً أنّ طرازي رانجلر وجلاديتور هما من الطرازات التي يسعى مالكوها إلى إضفاء لمساتهم الشخصية عليها أكثر من سواها، وقد بات اليوم بإمكانهم أن يخصّصوا سياراتهم بإضفاء لمسات تعكس شخصيّاتهم وتفضيلاتهم."

 

تتراوح أسعار "جيب جرافيك استوديو" ما بين 40 و165 دولاراً أمريكياً. وتشمل التقديمات زينة مقبض ناقل الحركة، رسومات غطاء المحرّك وأقواس العجلات. كلّ الرسومات الجرافيكية مصنوعة باستخدام مواد عالية الجودة تدوم طويلاً. وخلافاً للملصقات الجرافيكية الأخرى التي تُباع في السوق، تأتي منتجات "جيب جرافيك استوديو" مع ضمان لخمس أو سبع سنوات ضدّ التلف الناتج عن الأشعّة ما فوق البنفسجية أو التقشير. ومع كلّ طلب، سيحصل العملاء على أدوات التثبيت وتسجيلات فيديو تظهر كيفية تثبيت الرسومات بشكل صحيح ومناسب في المنزل.

للمزيد من المعلومات، يمكن لهواة السيارات زيارة موقع JeepGraphicStudio.com.

 

العلامة التجارية "جيب"

تعد "جيب"، التي تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً، سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية. وتوفر العلامة التجارية "جيب" دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

 

تتضمّن مجموعة سيارات جيب شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. واستجابة لطلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب التي تُباع خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى مع قوّة دفع تعمل بالبنزين. جيب هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً.

 

 

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

 

Diane Morgan
(248) 512-0023 (office)
(248) 881-5742 (cell)
diane.morgan@stellantis.com

 

Yolande Pineda
Communications
Stellantis Middle East
+971 50 600 9340
yolande.pineda@external.stellantis.com

 

Ziad Ashkar
Account Manager
Gambit Communications
+971 55 7862682
Ziad@gambit.ae

 

 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن