التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٦ أكتوبر ٢٠٢١

جيب تطرح جراند شيروكي إل الجديدة كلياً في الشرق الأوسط وترسي معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحائزة على أكبر عدد من الجوائز تقدم مستوى أعلى على صعيد قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية والمهارة الحرفية الراقيتين على الطرقات المعبدة مع مزايا السلامة والتكنولوجيا والراحة الأكثر تقدماً في فئتها

جيب تطرح جراند شيروكي إل الجديدة كلياً في الشرق الأوسط وترسي معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات

 

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحائزة على أكبر عدد من الجوائز تقدم مستوى أعلى على صعيد قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية والمهارة الحرفية الراقيتين على الطرقات المعبدة مع مزايا السلامة والتكنولوجيا والراحة الأكثر تقدماً في فئتها

  • تسر شركة Stellantis الشرق الأوسط وأفريقيا إطلاق سيارة جراند شيروكي إل الجديدة كلياً، وهي علامة فارقة جديدة لتحقيق طموحها في أن تصبح شركة السيارات الرائدة في المنطقة.
  • الكشف عن سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً مع ثلاثة صفوف من المقاعد لأول مرة في تاريخ هذه السيارة في منطقة الشرق الأوسط.
  • مترسّخة في تاريخ عريق من قدرات جيب في الدفع الرباعي والفخامة والتكنولوجيا المتقدمة وخصائص السلامة الأهم في فئتها
  • سيارة جراند شيروكي الأكثر تقدماً مع تكنولوجيا من الجيل المقبل، وتجربة قيادة لا مثيل لها في الرقي والراحة

 

منطقة الشرق الأوسط، 26 أكتوبر 2021 – مع الكشف عن سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط، تحتفل علامة جيب بمرور 80 عاماً على الريادة في مجال الدفع الرباعي مع عودة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تشكل رمزاً أمريكياً يجمع بين قدرة السير على الطرقات الوعرة وتجربة القيادة الراقية على الطرقات المعبدة ويضم للمرة الأولى في تاريخ السيارة صفاً ثالثاً من المقاعد.

 

وقد صممت هذه النسخة الأحدث لتشكّل مزيجاً فريداً يجمع بين مستوى أعلى من قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية المتفوقة على الطرقات والشكل والمهارة الحرفية الراقيين داخل السيارة وخارجها، ومجموعة من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة المتقدمة.

 

ويقول ماركو ميلاني، المدير الإداري للعلامات الأمريكية في ستيلانتيس الشرق الأوسط: "مع تاريخ يناهز الثلاثين عاماً برزت خلاله جراند شيروكي كواحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية لدى العلامة،  لا مبالغة على الإطلاق في التشديد على أهمية جيب جراند شيروكي لمنطقة الشرق الأوسط، حيث لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً بين مجموعة الطرازات التي نعرضها. وقد تحدثنا مطولاً مع عملائنا في المنطقة وحول العالم بشأن أهمّ ما كان يعجبهم في الجيل السابق من جراند شيروكي وحول ما يرغبون في أن تتميّز به الطرازات المستقبلية. بالتالي، صنعنا جيب جراند شيروكي لتقدم قدرات جيب الأسطورية في الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة مع سلوك متفوق على الطرقات المعبدة مع المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة الأكثر تقدماً، ومع تمديد التصميم ليستوعب صفاً ثالثاً من المقاعد من أجل تلبية الحاجات المتزايدة التي يبديها عملاء جيب الذين طالبوا بالمزيد من المساحة والوظائف العملية."

 

وأضاف ماركو: "إن إطلاق جراند شيروكي إل هو دليل على الخطط الطموحة لستيلانتيس في الشرق الأوسط. إن جراند شيروكي إل طراز رئيسي ضمن مجموعة ستيلانتيس وسوف تلعب دورًا أساسياً في تلبية طموحنا لأن نحتل المركز الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا ، مع توفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء ".

 

سيتم الإعلان عن سعر سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كليًا من قبل موزعي ستيلانتيس المعتمدين في أسواق الشرقالأوسط، وسيتراوح متوسط هذا السعر من نحو 40 إلى 70 ألف دولار أمريكي قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة الخاصة بكل دولة، مع الاشارة الى ان جيب جراند شيروكي إل الجديدة كليًا تضم مجموعة واسعة من محركات V6 / V8 ضمن 4 طرازات من الفخامة والرفاهية.

 

 

 

لمحة عن "جيب"

تعد "جيب"، التي تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً، سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية. وتوفر العلامة التجارية "جيب" دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

تتضمّن مجموعة سيارات جيب شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. واستجابة لطلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب التي تُباع خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى مع قوّة دفع تعمل بالبنزين. جيب هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً.

 

لمحة عن ستيلانتيس  

ستيلانتيس هي إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية.  بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم. ستعمل ستيلانتيس على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت. تتكون محفظة ستيلانتيس العالمية من أبارث، ألفا روميو، كرايسلر، سيتروين، دودج، دي إس، فيات، جيب، لانسيا، مازيراتي، أوبل، بيجو، رام و فوكسهول.

 

 

 

 

معلومات صحفية

-------------------------------------------------------------

جراند شيروكي إل الجديدة كلياً // ميزات تقنية

 

هندسة جديدة كلياً تمنح ديناميكيات قيادة ومتانة عالمية المستوى

تمّ تعزيز سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً بعدد من اللمسات المطوّرة لتحسين قدرة الدفع الرباعي وقيادتها وسكونها، مع الحد أيضاً من الوزن وتحسين استهلاك الوقود.

 

تتميّز جيب جراند شيروكي إل بقدرة دفع رباعي مطوّرة لا تضاهى بالإضافة الى ديناميكيات قيادة متزنة على الطرقات المعبدة. وتبدأ قدرة الدفع الرباعي الأسطورية من ثلاثة أنظمة للدفع الرباعي، وهي "كوادرا تراك I و"كوادرا تراك II" و"كوادرا درايف II" مع نظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق للمحور الخلفي. وتجهز الأنظمة الثلاثة بعلبة نقل حركة نشطة لتحسين التشبث عبر نقل العزم الى العجلة التي تتميّز بأعلى قدر من التشبث. ويسمح نظام التحكم بالتشبث "سيليك تيرين" الرائد في فئته في جيب جراند شيروكي إل للعملاء باختيار الإعدادات للطرقات الوعرة والمعبدة للحصول على أفضل أداء ممكن من الدفع الرباعي، مع خمس وضعيات مختلفة (الرياضية، أوتو، الصخور، المسار الثلجي، طين/رمال) لمنح أفضل التعديلات الممكنة لأي سيناريو قيادة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جيب لأول مرة في تاريخ جراند شيروكي ، نظام التعليق الهوائي "كوادرا ليفت" الذي يضم تخميداً إلكترونياً مرناً. اشارة الى ان ارتفاع الخلوص الأرضي يبلغ 277 ملم وهو الأفضل في فئته، وينخفض التعليق تلقائياً عند السير بسرعات تناسب الطرقات السريعة للحد من الجر وتحسين استهلاك الوقود، ويتكيف مع طبيعة الطريق لكسب استقرار وتحكم أفضل عند القيادة.

 

مجموعات دفع حائزة جوائز مرموقة

تقدم سيارة جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً خياراً بين محرّكين قويين ودقيقين وعاليي الكفاءة في استهلاك الوقود مع أداء مُثبت ومجرّب في جميع أحوال القيادة.

 

المحرك القياسي هو محرك "بنتاستار" المؤلّف من 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر الذي يشتهر بقوته ودقته والذي يعمل بقوة تبلغ 293 حصاناً و 353 نيوتن متر من العزم. وتمنح الزاوية التي تبلغ 60 درجة بين دفّتي الأسطوانات في هذا المحرك تشغيلاً سلساً يزداد سلاسة بفضل الأكسسوارات المركبة مباشرة على كتلة المحرك. ويجهز محرك بنتاستار قياسياً بتكنولوجيا تشغيل المحرك وإطفائه (ESS) لتوفير الوقود.

 

ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في المزيد من القوة اختيار المحرك الحائز على جوائز مرموقة المؤلّف من 8 أسطوانات على شكل V سعة 5.7 لتر والذي يعمل بقوة 357 حصاناً وينتج 529 نيوتن متر من العزم على نطاق دوران واسع. ويقدم هذا المحرك أداءً وكفاءة عاليتين مع النظام المتغير لتوقيت عمل الصمامات (VVT) وتقنية التوفير في استهلاك الوقود (توقيف الأسطوانات عن العمل) التي تغلق الصمامات في أربع من أسطوانات المحرك الثماني خلال التشغيل بحمولة خفيفة، على غرار السير بسرعة ثابتة على الطرقات السريعة عندما لا تدعو الحاجة الى قوة المحرك الكاملة. ويعيد النظام تشغيل الأسطوانات كلها فوراً عندما يضغط السائق على دواسة الوقود. ووفقاً لسيناريو القيادة، يمكن أن يحقق توقيف الأسطوانات عن العمل توفيراً يتراوح بين 5 و20 في المئة من استهلاك الوقود.

 

 التصميم: رقي لا يضاهى ومهارة حرفية لا مساومة فيها

 

التصميم الخارجي

 

جاءت أبعاد جراند شيروكي إل الجديدة كلياً بإلهام من سيارة واجونير الأصلية، وهي أول سيارة فاخرة رياضية متعددة الاستخدامات من جيب. ويتميز شكل جراند شيروكي إل الانسيابي الجانبي بغطاء محرك ومقصورة أطول، مما يمنح السيارة ثقلاً بصرياً خلفياً أكبر مما يضفي إحساساً بالحركة والاستجابة السريعة. ويعزّز الشبك الأمامي الأكثر ميولاً الى الأمام من طول غطاء المحرك ويوحي بتصميم واجونير الشهير. ويحسّن السقف المخفّض ومستدق الطرف الديناميكيات الهوائية والفعالية من دون التأثير على سعة حجرة تحميل الأمتعة ووظيفتها.

 

وللمرة الأولى، تمّ تجهيز كل طرازات جيب جراند شيروكي قياسياً بمجموعة كاملة وراقية من الإنارة بتقنية LED، مما سمح بالمرونة في التصميم وساعد على ترسيخ هوية السيارة. ويبرز الطابع الجدي للقسم الأمامي بفضل مصابيح أمامية رفيعة مع شكل إنارة فريد ومعروف داخل حواف سوداء لامعة، بالإضافة الى مصابيح ضباب أفقية تمنح جراند شيروكي إل شخصية يسهل التعرف اليها على الفور في النهار وفي الليل. أما في القسم الخلفي، فيكتمل تصميم الإنارة مع مصابيح خلفية رفيعة للغاية بشكل إنارة معروف. وتشمل العناصر الإضافية قبضات أبواب تُضاء عند الاقتراب من السيارة وإنارة للأرض بجانب السيارة من مصابيح في مرآة الرؤية الجانبية، وهي تجهيزات قياسية في طراز "ساميت ريزيرف".

 

التصميم الداخلي

 

في ما يتعلق بتصميم مقصورة جيب جراند شيروكي إل، كان هدف فريق التصميم ابتكار واحدة من المقصورات الأكثر تقدماً ورقياً في قطاع السيارات. ويضمّ التصميم الداخلي مواد مصنوعة باليد مع الانتباه الى التفاصيل والمزايا العصرية التي تتماشى بسلاسة مع الشكل الخارجي الجديد والجذاب. تأكيداً على مزايا السيارة المتفوّقة وتصميمها الداخلي الرائع، تمّ اختيار التصميم الداخلي لسيارة جراند شيروكي إل الجديدة كلياً ومقصورتها الفاخرة والرحبة كإحدى أفضل المقصورات في جوائز "واردز 10" لعام 2021.

 

وقد وصف عضو لجنة الحكم في جوائز "واردز 10" درو وينتر ، التصميم الداخلي للسيارة قائلاً "إنّ تصميم السيارة آسرٌ تماماً". "مزيج أخاذٌ من الألوان الغنية والمواد الفاخرة". كما اختار فريق التحرير في "واردز"، الشركة العالمية الرائدة في مجال ذكاء السيارات، الفائزين بعد تقييم 33 مركبة على أساس وسائل الراحة وتناسق عناصر المقصورة، وجودة المواد واللمسات الجمالية.

 

وأعيد تنسيق القسم الوسطي الذي بات الآن من الأسهل على السائق الوصول إليه. ويحيط إطار ساطع بالشاشة من الجيل المقبل قياس 10.1 بوصة المخصصة لنظام يوكونيكت 5. والجديد أيضاً في السيارة هو مجموعة عدادات رقمية بدون إطار مع أكثر من عشرين قائمة مختلفة يستطيع السائق الاختيار منها، من بينها تقنيات مساعدة السائق مثل نظام تثبيت السرعة المتكيف ونظام المساعدة على الطرقات السريعة والرؤية الليلة وخاصية رصد نعاس السائق. وللتحكم بهذه المجموعة الرقمية، تضم جراند شيروكي إل مقود توجيه جديد بالكامل متعدد الوظائف مع مقبضي تعشيق.

 

وتم اعتماد هندسة مقاعد جديدة بالكامل في جراند شيروكي إل تضم وسادة بطول قابل للتعديل في المقاعد الأمامية في طراز "ساميت ريزيرف"، وهذه المرة الأولى التي تعتمد فيها ستيلانتيس هذه الخاصية. ويمكن الحصول على مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً وفق 16 وضعية مع ذاكرة ودعم للظهر بشكل قياسي في "ساميت ريزيرف" الذي يضم ايضاً جهاز تدليك للظهر في المقاعد مع خمسة إعدادات قابلة للتعديل ومع ثلاثة مستويات من حدة الضغط.

 

وستيلانتيس هي مصنع السيارات الوحيد الذي يستعين بنظام سمعي من نوع ماكنتوش، والذي يتمّ طرحه لأول مرة في سيارة جيب جراند شيروكي إل. ويمكن الحصول على هذا النظام كتجهيز قياسي في طراز "ساميت ريزيرف". ويضم هذا النظام المتطور عالي الأداء مضخماً بـ17 قناة مع طاقة قصوى تبلغ 950 واط مع 19 مكبر صوت، من بينها مكبر صوت للترددات المنخفضة قياس 10 بوصات، ليحظى الركاب في السيارات بصوت عالي الوضوح.

 

مستويات جديدة من الأبعاد

صُممت جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً لتحقيق أقصى قدر من الراحة للركاب،  وقد تمّ تجهيزها بصف ثالث من  مقاعد بسعة لا تضاهى وحجم أكبر للأمتعة. وتضمن قاعدة العجلات (3,091 ملم) مساحة داخلية رحبة وتمنح الركاب حيزاً واسعاً للأقدام رائداً في فئته في صف المقاعد الثاني.

 

ولتحسين قدرة الدخول الى السيارة، تضم جراند شيروكي إل فتحات أبواب أوسع في الصف الثاني مقارنة بالأجيال السابقة تفتح بزاوية 64 درجة مع عتبات جانبية خارجية للدخول أو الخروج.

 

وتؤمن جراند شيروكي إل حجم تحميل خلفي أوسع خلف صف المقاعد الثاني يبلغ 1,328 لتراً. كما أنّ مقاعد الصف الثالث مقسومة بشكل نصفي بنسبة 50/50 ويمكن طيها بسهولة من القسم الخلفي في السيارة. وللمزيد من المزايا الوظيفية الهادفة، يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث على حد سواء الى الأمام لتتحول المنطقة الخلفية الى ارض مسطحة للتحميل بسعة قصوى تبلغ 2,396 لتراً.

 

وتجدر الإشارة الى أنّ جراند شيروكي إل هي أول سيارة من ستيلانتيس تضم خاصية فتح إلكتروني عن بعد في منطقة التحميل الخلفية من أجل طي مقاعد الصف الثاني بسرعة وسهولة لتصبح مسطحة. وهذا التجهيز قياسي في طراز "ساميت ريزيرف".

 

مزايا الأمان والسلامة المتقدمة الأكثر تطوراً في فئتها

تضم جيب جراند شيروكي إل الجديدة كلياً أكثر من 110 ميزة للأمان والسلامة، من بينها تطبيقات مبتكرة للتكنولوجيا لتحسين الاتّصال بين السائق والسيارة والطريق. وتحسن هذه المزايا مجال الرؤية للسائق وتسهل رؤية العدادات وأجهزة التحكم وتؤمن قدرات مساعدة للسائق لتجنّب الاصطدامات.

 

ومن بين تجهيزات السلامة القياسية في مجموعة طرازات جراند شيروكي إل:

  • نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي عند السرعات العالية مع الكبح النشط ورصد المشاة/الدراجين
  • نظام المساعدة على الركن المتوازي والعمودي مع نظام كاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة مع غسالات مدمجة في عدسات الكاميرا الأمامية والخلفية.
  • كاميرا الرؤية الليلية مع خاصية الكشف عن المارة والحيوانات
  • كشف المسار الخلفي المتقاطع
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف مع ميزة التوقف والسير
  • التحكم النشط بالمسار
  • نظام التحذير من مغادرة المسار "لاين سينس" مع المساعدة على الحفاظ على المسار
  • نظام مساندة الفرملة المتقدم
  • نظام مراقبة النقاط العمياء
  • كاميرا "بارك فيو" للرؤية الخلفية عند التراجع
  • نظام مساندة الركن الخلفي "بارك سينس" مع ميزة التوقف
  • مكبح ركن كهربائي يعمل بكبسة زر
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • خاصية الكشف عن نعاس السائق والتعرّف الى إشارات السير

 

ويقدم نظام يوكونيكت 5 المزيد من الخدمات المتّصلة لسهولة لا تضاهى في الاستخدام. وتشمل مجموعة الأنظمة هذه:

  • شاشة رقمية تعمل باللمس قياس 8.4 أو 10.1 بوصة
  • خمسة ملفات تعريف للمستخدم بالإضافة الى نمط خدمة ركن السيارة – مع إمكانية تعديل تفضيلات الموسيقى والتطبيقات ووضعية المقعد وزوايا المرايا ومستويات التكييف الهوائي حسب الرغبة.
  • تطبيقا آبل كاربلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto اللاسلكيان
  • شاشة رئيسية قابلة للتعديل بالكامل للوصول بسرعة الى المزايا المستخدمة بشكل متكرر وللتشغيل بلمسة واحدة
  • اتصال متزامن لهاتفين بخاصية بلوتوث
  • تطبيق يوكونيكت جديد بالكامل للأجهزة المتحركة

 

وتم تطوير الخصائص العملية لركاب المقاعد الأمامية مع وسادة شحن لاسلكي ومنفذي USB قياسيين من نوع Type C تسمح بشحن الأجهزة بسرعة أعلى بأربعة أضعاف. وتتميز جيب جراند شيروكي إل بما مجموعه 12 منفذ USB من نوع Type A و  C لصفوف المقاعد كافة، ويُعد هذا العدد الأكبر في فئتها.

 

جيب جراند شيروكي إل هي أول سيارة تُنتج على إطار واسع من جيب تقدم مرآة رؤية خلفية رقمية بالكامل. وتعرض هذه المرآة مشاهد فيديو بالوقت الحقيقي من الكاميرا الخلفية، فتمنح رؤية لا تعيقها الأعمدة الخلفية أو المقاعد الخلفية. ويمكن أن تعود أيضاً لتصبح مرآة عاكسة تقليدية.

 

علاوة على ذلك، جراند شيروكي إل هي أول سيارة تجارية من جيب تقدم شاشة ملونة لعرض المعلومات منعكسة على الزجاج الأمامي (HUD). ويمكن تعديل هذه الشاشة حتى 10 بوصات وتضم ثلاثة إعدادات محددة مسبقاً فضلاً عن وضعية تعديل حسب الطلب مع أربعة تصاميم قابلة للتعديل. وتعرض هذه الشاشة معلومات أساسية عن السيارة، بما فيها السرعة الحالية والسرعة القصوى المسموحة ونظام الملاحة وأنظمة مساعدة السائق. ويمكن تعديل إعدادات هذه الشاشة حسب الرغبة وحفظها ضمن ملفات تعريف السائق.

 

كذلك، تضم السيارة للمرة الأولى مجموعة عدادات رقمية بدون إطار قياس 10.25 بوصة كتجهيز قياسي، مع 24 قائمة مختلفة تقريباً يستطيع المستخدم الاختيار منها. وتضم مجموعة العدادات كاملة الألوان خمس لوحات قابلة للتعديل للحصول على البيانات بلمحة بصر أو لقدرة وصول سهلة وسريعة الى المعلومات الأكثر استخداماً. وبإمكان السائقين الاختيار بين مجموعة عدادات رقمية أو تناظرية. ويمكن حفظ كل الإعدادات في ملفات تعريف المستخدم وذلك كجزء من التخصيص الكامل لسيارة جراند شيروكي إل واستدعائها تلقائيًا لكل سائق. ويتم عرض الرسوم على الشاشة بالوقت الحقيقي وبطريقة متحركة ثلاثية الأبعاد.

 

العلامة التجارية "جيب"

تعد "جيب"، التي تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً، سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية. وتوفر العلامة التجارية "جيب" دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

 

تتضمّن مجموعة سيارات جيب شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. واستجابة لطلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب التي تُباع خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى مع قوّة دفع تعمل بالبنزين. جيب هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً.

 

 

Press Contacts

For more information, please contact:
 

Ziad Ashkar
Junior Account Manager
Gambit Communications
+971 55 7862682
Ziad@gambit.ae

 

Taghrid Oraibi
Communications, Stellantis
+971507943528
Taghrid.oraibi@stellantis.com

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن