التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٧ يناير ٢٠٢١

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الحاصلة على أكبر عدد من الجوائز تقدم مستوى أعلى حتى على صعيد قدرات الدفع الرباعي الأسطورية والرفاهية والمهارة الحرفية الراقيتين على الطرقات المعبدة والراحة والمزايا التكنولوجية الأكثر تقدماً وخصائص السلامة الأهم في فئتها، وهي تُطرح اليوم بمقصورة بثلاثة صفوف من المقاعد للمرة الأولى

١٨ نوفمبر ٢٠٢٠

جيب رانجلر روبيكون 392 لعام 2021 - سيارة رانجلر بالقدرات والقوة الأعلى على الإطلاق، مع المحرّك الجبار المؤلّف من 8 ثماني أسطوانات على شكل V سعة 6.4 ليتر الذي ينتج قوّة تبلغ 470 حصاناً و470 رطلاً/قدماً من عزم الدوران

٠٤ سبتمبر ٢٠٢٠

  • تكنولوجيا 4xe الكهربائية هي التطوّر الطبيعي لما يناهز 80 سنة من تصدّر جيب الريادة في القدرات
  • مركبات جيب 4xe تقدّم مستويات جديدة من الكفاءة والمسؤولية البيئية والأداء والقدرة على الطرق المعبّدة والوعرة

٠٤ سبتمبر ٢٠٢٠

  • اسم "واجونير" مترسخ في تاريخ علامة "جيب" العريق، وسيصبح مجموعة من السيارات التي تعطي تعريفاً جديداً لمبدأ "الفخامة الأمريكية" وتقدم تجربة عملاء فريدة من نوعها
  • "واجونير" ستقدّم سيارات عالية القوّة ومبدعة وأصيلة مع تفاصيل تصميمية فاخرة وتكنولوجيا راقية

١٤ يوليو ٢٠٢٠

رانجلر روبيكون 392 كونسبت من جيب تعزّز تجربة القيادة الممتعة لعلامة جيب وترتقي بقدرات تريل رايتد للدفع الرباعي إلى مستويات جديدة

١٥ يناير ٢٠٢٠

مجموعة محركات جديدة: أداء محسن وفعالية في استهلاك الوقود

١٦ ديسمبر ٢٠١٩

      إطلاق "جيب جلاديتور طراز 2020 الجديدة كلياً في أضخم مهرجان للقيادة على الطرقات الوعرة في المنطقة

١٦ ديسمبر ٢٠١٩

·      السيارة الرياضية متعددة الاستخدمات ومتوسطة الحجم تُمنح هذا التصنيف من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة

٠٧ أكتوبر ٢٠١٩

• أوّل إصدار خاص مبني على جيل رانجلر الجديد ينطلق لدى الوكلاء الحصريين لسيارات جيب في أسواق مختارة من الشرق الأوسط

٠٩ سبتمبر ٢٠١٩

ارتقِ بأسلوبك إلى مستوًى جديد مع كومباس، وشيروكي، وجراند شيروكي بنسخة "إس ليميتد" التي اصبحت تتمتّع بطابع رياضي يليق بالمدينة

٠٦ مايو ٢٠١٩

سجلت سيارة "جيب جراند شيروكي تراك هوك"، وخلال سباقات أيام السرعة على الجليد 2019 في مهرجان بحيرة بايكال التقليدي السنوي لرياضات السيارات في روسيا، الرقم القياسي لسرعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام على الجليد.

٢٤ أبريل ٢٠١٩

أعلنت "واردز أوتو" (WardsAuto) خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019، عن تصنيف الطرازات الجديدة من جيب جلاديتور 2020 كأحد أفضل 10 محركات لعام 2019.

٢٠ أبريل ٢٠١٩

فاز يوفنتوس حسابياً ببطولة دوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم 2018-2019 للمرة الثامنة على التوالي مسجلا رقماً قياسياً جديداً في تاريخ هذه الرياضة. وارتقى أصحاب القمصان السوداء والبيضاء بأنفسهم مرة أخرى، وأظهروا من جديد تقاربهم مع جيب، العلامة التجارية التي دأبت على مرافقتهم كراع رسمي في سلسلة انتصاراتهم منذ موسم 2012-2013.

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٠٨ أبريل ٢٠١٩

سوف تهيمن جيب غلاديتور بقوة خلال جيب سفاري عيد الفصح لهذا العام حيث تتعاون علامتا جيب وموبار مرة أخرى لابتكار ست مركبات اختبارية جديدة معدلة خصيصاً لهذا الحدث السنوي الذي يقام في موآب بولاية يوتا في الفترة من 13 إلى 21 أبريل/نيسان.

٠٤ أبريل ٢٠١٩

منذ عام 2016، تحتفل علامة جيب التجارية رسمياً بيوم جيب للدفع الرباعي في الرابع من أبريل/نيسان. ولم يتم اختيار هذا التاريخ بشكل عشوائي، وهو مخصص لجميع عشاق العلامة التجارية والمتحمسين تحت شعار الرقم 4، وله في هذه الحالة، أهمية خاصة. فالرابع من أبريل (أو 4/4) هو التاريخ المنطقي ليوم جيب للدفع الرباعي.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

٠٥ مارس ٢٠١٩

بعد تحقيقها مبيعات عالمية قياسية جديدة في العام الماضي، تدخل العلامة التجارية "جيب" العام 2019 بخطىً ثابتة نحو مزيد من التطور مع الحفاظ على القيم الأساسية التي ميزت هذه العلامة التجارية على مدى ما يقرب من 80 عاماً. ولطالما كانت "جيب" رائدة في دخول قطاعات جديدة وتبني تقنيات متطورة، حيث بدأت اسطورتها في العام 1941 مع "ويليس أوفرلاند"، أول سيارة دفع رباعي تنتجها الشركة، تلتها سيارة "ويليس ويغون" في العام 1946 والتي قدمت لأول مرة مفهوم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، لتبرز منذ ذلك الحين سمعتها الأسطورية كعلامة تجارية تنتج سيارات ذات قدرات هائلة على الطرقات الوعرة. ومع مرور الوقت تم تعزيز مستويات الراحة والتحكم بالقيادة وقدرات الاتصال في سيارات "جيب" بالتوازي مع الأداء القوي على التضاريس الوعرة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدام التي تنتجها الشركة.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن