التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١١ فبراير ٢٠١٩

يا له من لون ليموني: أخضر ذو تأثير قوي مستوحى من التراث يعود لطرازات دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019

على الرغم من الدوامة القطبية، تتطلع دودج// SRT إلى جعل الأمور أكثر إشراقاً في الوقت المناسب لموسم ربيع سيارات العضلات، عن طريق إعادة اللون الليموني المستوحى من التراث. وللمرة الأولى على الإطلاق ، يتوفر اللون الليموني على طرازات تشارجر سكات باك Scat Pack وتشارجر SRT Hellcat وتشالنجر وايد بودي Widebody. وينضم الأخضر الليموني إلى ألوان الطلاء ذات التأثير القوي المتوفرة، مثل الأزرق B5،المانغو،الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري، على تشكيلتي دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019.

يا له من لون ليموني: أخضر ذو تأثير قوي مستوحى من التراث  يعود لطرازات دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019
  • تواصل دودج SRT // الرد على مطالب عشاقها بطرح مجموعة متنوعة عريضة من ألوان الطلاء الخارجية: ينضم الأخضر الليموني إلى الأزرق B5 ،المانغو،الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري

 

 

  • الأخضر الليموني كان على دودج تشالنجر في عام 2015 وعلى تشارجر في عام 2007 

 

 

  • هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها الأخضر الليموني على طرازات تشارجر سكات باك وتشارجر أس آر تي هيلكات، كما يعود الأخضر الليموني إلى تشالنجر T/A لأول مرة منذ عام 1970

 

 

  • دودج تشالنجر حققت افضل سنة لمبيعاتها بالولايات المتحدة في 2018

 

 

  • دودج تشارجر تقود فئة سيارات السيدان الأميركية الكبيرة للعام الخامس على التوالي في 2018

 

 

على الرغم من الدوامة القطبية، تتطلع دودج// SRT إلى جعل الأمور أكثر إشراقاً في الوقت المناسب لموسم ربيع سيارات العضلات، عن طريق إعادة اللون الليموني المستوحى من التراث. وللمرة الأولى على الإطلاق ، يتوفر اللون الليموني على طرازات تشارجر سكات باك Scat Pack وتشارجر SRT Hellcat وتشالنجر وايد بودي Widebody.

 

وينضم الأخضر الليموني إلى ألوان الطلاء ذات التأثير القوي المتوفرة، مثل الأزرق B5،المانغو،الأخضر F8، البرقوقي والأحمر الناري، على تشكيلتي دودج تشالنجر ودودج تشارجر 2019.

 

وقال ستيف بيم رئيس علامات سيارات الركاب - دودج// SRT، كرايسلر وفيات – شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA أميركا الشمالية  "تمنح سيارات العضلات دودج//SRT العملاء ما يريدون - مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرازات الأداء القوي وخيارات الألوان عالية التأثير. وسواء كان الطلاء أخضر ليموني أو غيره من الألوان القوية، فإن طرازات تشارجر وتشالنجر هيلكات المجهزة بمحرك سعة 2ر6 لتر فائق الشحن تكون متميزة عن غيرها. ومن خلال عودة ألوان عالية التأثير مثل الأخضر الليموني لتشكيلة تشالنجر وتشارجر 2019 ، نواصل منح عملائنا المفعمين بالحماسة طريقة أخرى لجعل سيارات العضلات التي يمتلكونها أكثر تفرداً عندما يستعرضون أداء دودج الأسطوري".

 

وسيتم عرض طرازات تشالنجر وتشارجر باللون الأخضر الليموني في معرض شيكاغو للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 18 فبراير/شباط 2019 في ماكورميك بليس McCormick Place.

 

وتم إدخال اللون الليموني لأول مرة في عام 1970 على جميع مركبات دودج باستثناء طرازي بولارا  Polara وموناكو Monaco. وفي عام 2007 ، أنتجت دودج عدداً محدوداً من طرازات تشارجر R/T Daytona مع طلاء خارجي باللون الليموني. وفي الآونة الأخيرة ، تم استخدام اللون الليموني في تشكيلة سيارات دودج تشالنجر  طراز عام 2015.

 

وستجلب عودة اللون الأخضر الليموني إحساساً بالحنين لسيارات الأداء القوي ورشقات قوية من ألوان الطلاء عالية التأثير إلى الطرق السريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

 

دودج تشالنجر: مع تشكيلة تقدم التصميم الكلاسيكي لسيارة العضلات الأميركية ومجموعة كاملة من خيارات المحركات، من بينها محرك بنتاستارPentastar V6  سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز، ومحرك هيمي HEMI® V8 الأسطوري سعة 7ر5 لتر ، ومحرك 392 HEMI V8  ومحرك HEMI V8 فائق الشحن سعة 2ر6 لتر، تعتبر تشالنجر المركبة المفضلة لدى السائقين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

دودج تشارجر: من هيلكات المزودة بمحرك ذي شحن فائق سعة 2ر6 لتر، وهي أسرع وأقوى سيارة سيدان ذات أربعة أبواب في العالم، إلى دودج تشارجر المجهزة بمحرك بنتاستار Pentastar V6  سعة 6ر3 لتر، يتم تصميم تشكيلة دودج تشارجر وهندستها لتوفر أقصى درجات الراحة في الأداء والثقة على الطريق باعتبارها مركبة العضلات ذات الأربعة أبواب الوحيدة في العالم

 

وتتمتع كلتا السيارتين بأحدث التقنيات تحت غطاء المحرك وخلف عجلة القيادة ، مما يعزز من وعود علامة دودج التجارية بتقديم آلات الأداء الأميركية ذات القوة والكفاءة والتكنولوجيا عالمية المستوى، والمواد الأصيلة ، والتصميم المتفرد.

 

وكما لو أن كل ذلك ليس كافياً، تشهد تشكيلة دودج جي تي 2019 ، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط ، طرازات تشارجر وتشالنجر ودورانغو المجهزة بمحركات V6 سعة 6ر3 لتر، والتي تتميز بشكل SRT المميز، كما أنها تتمتع بميزات قيمة إضافية وأداء سوف تحظى بتقدير كبير من جانب عشاق القيادة الحقيقيين في جميع أنحاء المنطقة - ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط أن يتأكدوا من حقيقة أن جميع الطرازات الثلاثة قد حصلت على اعتراف كبير من الصناعة في الولايات المتحدة حيث تفوز علامة دودج التجارية بالعديد من الجوائز الأفضل في فئتها وتقود جميع العلامات التجارية بالسوق على صعيد الجودة الشاملة.

 

 

لمحة عن دودج SRT // : تقدم دودج  SRT// تشكيلة من سيارات الأداء القوي التي تبرز في فئاتها الخاصة. ودودج هي العلامة التجارية الرئيسية للأداء القوي ، وتم وضعSRT كهالة أداء قوي لعلامة دودج التجارية ، ليخلقا معاً علامة تجارية متكاملة ومتوازنة لسيارات الأداء مع رؤية واحدة وصوت واحد. ومنذ أكثر من 100 عام ، دأبت علامة دودج على حمل روح الأخوين جون وهوراس دودج ، اللذين أسسا العلامة التجارية في عام 1914. ويستمر تأثيرهما حتى اليوم. وتضم تشكيلة دودج 2019 في الشرق الأوسط تشارجر، تشالنجر ، دورانغو و نيون – وهي تشكيلة تقدم الأداء عند كل نقطة سعرية.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن