التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٠ أكتوبر ٢٠١٨

دودج تشارجر وتشالنجر تفوزان بلقب المركبة المثالية المرموقة وجوائز أعلى قيمة عند إعادة البيع في الولايات المتحدة

منحت شركة أوتوباسيفيك AutoPacific ،وهي شركة أبحاث واستشارات بمجال السيارات تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، سيارة دودج تشالنجر جائزة أفضل سيارة رياضية مثالية في فئتها ضمن جوائز السيارة المثالية السنوية (IVA) وذلك للمرة الثانية في ثلاث سنوات. كما حصلت دودج تشارجر (شريحة السيارات الكبيرة)، وسيارة تشالنجر (فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم) على جائزتي أفضل قيمة عند إعادة البيع ضمن جوائز عام 2018 التي تقدمها جيه دي باور J.D. Power والتي تعترف فيها بالمركبة التي تحظى بأفضل قيمة إعادة بيع عبر 24 فئة من موديلات السيارات في الولايات المتحدة.

دودج تشارجر وتشالنجر تفوزان بلقب المركبة المثالية المرموقة وجوائز أعلى قيمة عند إعادة البيع في الولايات المتحدة

فوز دودج تشالنجر بلقب "أفضل سيارة رياضية" ضمن جوائز المركبة المثالية التي توزعها "أوتوباسيفيك" وذلك للمرة الثانية في ثلاث سنوات


فوز دودج تشالنجر وتشارجر بجائزتين فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم والسيارات كبيرة الحجم من جوائز جيه دي باور لأفضل قيمة عند إعادة البيع لعام 2018.

 

منحت شركة أوتوباسيفيك AutoPacific ،وهي شركة أبحاث واستشارات بمجال السيارات تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، سيارة دودج تشالنجر جائزة أفضل سيارة رياضية مثالية في فئتها ضمن جوائز السيارة المثالية السنوية (IVA)  وذلك للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

 

وترتكز جوائز السيارة المثالية لعام 2018 على النقاط التي تم تسجيلها باستخدام نتائج من استبيان تجريه شركة أوتوباسيفيك عن رضا العملاء بالسيارات الجديدة في الولايات المتحدة. ويكون الذين يجيبون على هذا الاستطلاع من مالكي الطرازات الجديدة للسيارات والشاحنات، وتم شراؤها خلال الفترة من سبتمبر/أيلول حتى ديسمبر/كانون أول 2017. وتم إجراء الاستبيان خلال الفترة من يناير/كانون الثاني حتى أبريل/نيسان 2018. وقام الذين أجابوا على الاستبيان بتصنيف 14 ميزة بمركبة تتعلق برغبتهم في التغيير. تلك المركبات تريد أقل تغيير لتفوز بلقب IVA عن فئتها.

 

واستناداً إلى ردود أكثر من 58 ألفاً من مالكي السيارات الجديدة في الولايات المتحدة من جميع الشركات الكبرى، يشير الاستطلاع إلى أن دودج تشالنجر تفي بتوقعاتهم أو تفوقها.

 

وقال جورج بيترسون رئيس أوتوباسيفيك " تتحدث  IVAعن شكل السيارة وتصميمها. ومن خلال منح المالكين فرصة لإطلاعنا بما سيرغبون في تغييره وكيفية تغييره، يتبين أياً من السيارات المصممة لتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم. بعبارة أخرى، وجود مالكين سعداء بالأشياء التي يطلبونها، يجعل الشركة المصنعة تسعى لتطوير أبحاثها، وتصمم المركبة واضعة في الاعتبار المشتري المستهدف لمثل هذه المركبة".

 

كما حصلت دودج تشارجر (شريحة السيارات الكبيرة)، وسيارة تشالنجر (فئة السيارات الرياضية متوسطة الحجم) على جائزتي أفضل قيمة عند إعادة البيع ضمن جوائز عام 2018 التي تقدمها جيه دي باور J.D. Power والتي تعترف فيها بالمركبة التي تحظى بأفضل قيمة إعادة بيع عبر 24 فئة من موديلات السيارات في الولايات المتحدة.

 

وبالنسبة لجوائزعام 2018 ، تم تقييم 244 طرازاً للسيارات باستخدام عينة ضمت أكثر من 650 ألف معاملة بمتوسط 3500 نقطة بيانات تم تقييمها في كل مركبة. وتستخدم عملية اختيار الجائزة أسعار الجملة للسيارة المستعملة، والتي تمثل قيمة ما يشتريه وكيل مقابل مركبة مستعملة. ثم يتم تقسيم هذه الأسعار على سعر الشراء الأصلي للمركبة. وتستند هذه الحسابات على سجلات الجملة من يناير/كانون الثاني إلى يونيو/حزيران 2018 للمركبات التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات. ولحساب 2018 ، تكون 2015 هي سنة الطراز التي تطبق عليها الحسابات.

 

دودج تشارجر: من هيلكات المزودة بمحرك ذي شحن فائق سعة 2ر6 لتر، وهي أسرع وأقوى سيارة سيدان ذات أربعة أبواب في العالم، إلى تشكيلة دودج تشارجر المجهزة بمحرك بنتاستار Pentastar V6  سعة 6ر3 لتر. وتم تصميم تشكيلة دودج تشارجر وهندستها لتوفر أقصى درجات الراحة في الأداء والثقة على الطريق باعتبارها مركبة العضلات ذات الأربعة أبواب الوحيدة في العالم

 

 

دودج تشالنجر: مع تشكيلة تقدم التصميم الكلاسيكي لسيارة العضلات الأميركية ومجموعة كاملة من خيارات المحركات، من بينها محرك بنتاستارPentastar V6  سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز، ومحرك هيمي HEMI® V8 الأسطوري سعة 7ر5 لتر ، ومحرك 392 HEMI V8  ومحرك HEMI V8 فائق الشحن سعة 2ر6 لتر، تعتبر تشالنجر المركبة المفضلة لدى السائقين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

وتتمتع كلتا السيارتين بأحدث التقنيات تحت غطاء المحرك وخلف عجلة القيادة ، مما يعزز من وعود علامة دودج التجارية بتقديم آلات الأداء الأميركية ذات القوة والكفاءة والتكنولوجيا عالمية المستوى، والمواد الأصيلة ، والتصميم المتفرد.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن