التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ يناير ٢٠١٩

دودج// أس. آر. تي و ليغو جروب تطلقان مجموعة ألعاب جديدة من سلسلة ليغو سبيد تشامبيونز تضم سيارة دودج تشالنجر إس. أر. تي. ديمون طراز 2018

أعلنت "دودج" (Dodge) و"ليغو جروب" (LEGO Group) عن شراكة تجمع بين العلامتين التجاريتين الرائدتين من خلال حملة تسويق عبر الوسائط المتعددة. وتم إطلاق الحملة عبر إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية، حيث تم العرض للمرة الأولى عبر قنوات العلامة التجارية لـ"دودج" في انستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب. كما تشتمل الشراكة على إطلاق مجموعة ألعاب "ليغو سبيد تشامبيونز" (LEGO Speed Champions) جديدة تضم سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشارجر آر. تي" طراز 1970.

دودج// أس. آر. تي و ليغو جروب تطلقان مجموعة ألعاب جديدة من سلسلة ليغو سبيد تشامبيونز تضم سيارة دودج تشالنجر إس. أر. تي. ديمون طراز 2018
  • حملة الإطلاق عبر الوسائط المتعددة تتميز بإعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية ويمكن مشاهدته على كافة قنوات العلامة التجارية "دودج" في انستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب.

 

  • الإعلان التجاري يتميز بمشاركة بطل سباقات رابطة هوت رود الوطنية ليث بريتشيت.

 

  • ليغو جروب أطلقت مجموعة ألعاب جديدة من ليغو سبيد تشامبيونز تضم سيارة دودج تشالنجر أس.آر. تي. ديمون طراز 2018 وسيارة دودج تشارجر آر. تي  طراز 1970، وهي متاحة حالياً للمستهلكين حول العام.      

 

 

أعلنت "دودج" (Dodge) و"ليغو جروب" (LEGO Group) عن شراكة تجمع بين العلامتين التجاريتين الرائدتين من خلال حملة تسويق عبر الوسائط المتعددة. وتم إطلاق الحملة عبر إعلان تلفزيوني مدته 30 ثانية، حيث تم العرض للمرة الأولى عبر قنوات العلامة التجارية لـ"دودج" في انستغرام وتويتر وفيسبوك ويوتيوب. كما تشتمل الشراكة على إطلاق مجموعة ألعاب "ليغو سبيد تشامبيونز" (LEGO Speed Champions) جديدة تضم سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشارجر آر. تي"  طراز 1970.   

 

وقال ستيف بيم، رئيس العلامات التجارية لسيارات "دودج أس. آر. تي" و"كرايسلر" و"فيات" لدى شركة "فيات كرايسلر أوتوموبيلز أمريكا الشمالية": "نحن نعلم أن الكثير من عشاق سيارة "دودج أس. آر. تي" أصبحوا معجبين بهذه العلامة التجارية في سن مبكرة، حيث كانوا يمارسون ألعاب تركيب السيارات بواسطة قطع الليغو في صغرهم ويحلمون بقيادتها يوماً ما على الطرقات. ومع مجموعة ألعاب "سبيد تشامبيونز" الجديدة، التي تضم سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشارجر أر. تي"  طراز 1970، يمكن لعشاقنا الأطفال علامتنا التجارية الآن تركيب سيارتين رائعتين من العلامة التجارية "دودج"."

 

 

من جهته، قال كريس ستامب، كبير المصممين لدى "ليغو جروب": "يسرنا إضافة تصاميم "دودج" الرائعة إلى مجموعة ألعاب "ليغو" والتي من المؤكد أنها ستحظى بإعجاب عشاق هذه الألعاب، وكذلك محبي السيارات وعشاق "دودج" في أنحاء العالم." 

 

وتدمج سلسلة ألعاب "ليغو سبيد تشامبيونز" للسيارات الأيقونية القابلة للتركيب، ما بين التصاميم الحديثة والكلاسيكية ضمن مجموعة جديدة تضم سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشالنجر آر. تي"  طراز 1970. ويمكن لعشاق العلامتين التجاريتين "دودج" و"ليغو" من مختلف الأعمال إعادة إحياء تجربة سباق سيارات مثيرة بعد تركيب سيارتي "دودج تشالنجر إس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 و"دودج تشارجر آر. تي"  طراز 1970 ضمن لعبة "ليغو سبيد تشامبيونز". "     

 

وتتميز سيارة "دودج تشالنجر أس. آر. تي. ديمون" بمجموعتين من جنوط العجلات، وتفاصيل التصميم الأصلي وملصقات تزيينية، في حين تتميز نسخة الليغو من "دودج تشارجر"، وهي سيارة أمريكية أيقونية عالية الأداء، بوجود سوبرتشارجر قابل للإزالة وغطاء محرك بديل. كما تشتمل هذه المجموعة على شخصيات ليغو مصغرة وهي، سائق سيارة "تشالنجر" وسائق سيارة "تشارجر" ومنظم السباق.   

 

وتتميز سيارة "دودج تشالنجر أس. آر. تي. ديمون" طراز 2018 القابلة للتركيب بمقصورة مصغرة، وزجاج أمامي قابل لإزالة وعجلات مع إطارات مطاطية، بالإضافة إلى مجموعتين من جنوط العجلات وجناح خلفي وعادم مزدوج وتفاصيل التصميم الأصلي وملصقات تزيينية. أما سيارة "دودج تشارجر آر. تي" طراز 1970 فتتميز بمقصورة مصغرة وزجاج أمامي قابل للإزالة وعجلات مع إطارات مطاطية، وسوبر تشارجر قابل للإزالة، وغطاء محرك بديل، ومصابيح نصف شفافة، بالإضافة إلى تفاصيل التصميم الأصلي وملصقات تزيينية.    

 

وتم إبتكار الإعلان التلفزيوني لـ "دودج" ومدته 30 ثانية بالتعاون مع شركة "جي. أس. دي آند أم" (GSD&M) للإعلانات.

 

 

نبذة عن "ليغو جروب":


تتمثل رسالة "ليغو جروب" في إلهام وتطوير قدرات جيل الغد من خلال قوة اللعب. وتتيح "ذا ليغو سيستم إن بلاي" (The LEGO System in Play)، من خلال مؤسستها العاملة في مجال قطع الليغو، للأطفال ومحبي علامتها التجارية تركيب وإعادة تركيب أي شيء يمكنهم تخيله. وتأسست الشركة في بيلوند في الدنمارك في العام 1932 على يد كيرك كريستيانسن، حيث اشتق اسمها من الكلمتين الدنماركيتين LEg Godt وتعنيان "ألعب جيداً". واليوم، تعد "ليغو جروب" شركة عائلية تتخذ من بيلوند مقراً لها، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LEGO.com.  



نبذة عن "دودج// أس. آر. تي":


توفر "دودج// أس. آر. سي" مجموعة من السيارات عالية الأداء هي الأفضل في فئتها. وتعد "دودج" علامة تجارية مرادفة للأداء القوي والرفيع، ويعتبر الطراز SRT قمة أداء العلامة التجارية ل"دودج"، حيث يشكلان معاً علامة تجارية ذات أداء متكامل ومتوازن مع رؤية واحدة وهدف واحد. وواصلت "دودج" نجاحها على مدى أكثر من 100 عام منذ أن تأسست على يد الأخوين جون وهوراس دودج في العام 1914، حيث استمر تأثيرهما على هذه العلامة التجارية حتى اليوم. وتضم تشكيلة سيارات "دودج الشرق الأوسط" من طرازات العام 2019 كلاً من "تشارجر" و"تشالنجر" و"دورانغو" و"نيون"، وهي مجموعة من السيارات التي توفر أداءً رفيعاً وتتميز بسعرها المدروس.        

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن