التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٥ فبراير ٢٠١٩

تشكيلة دودج جي تي الجديدة طراز 2019 تحقق قيمة مضافة وأداء قوياً وتكنولوجيا وشكل SRT في باقة بأسعار تنافسية

تشهد تشكيلة دودج جي تي 2019 ، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط ، طرازات تشارجر وتشالنجر ودورانغو سعة 6ر3 لتر، والتي تتميز بشكل SRT المميز، كما أنها تتمتع بميزات قيمة إضافية وأداء سوف تحظى بتقدير كبير من جانب عشاق القيادة الحقيقيين في جميع أنحاء المنطقة - ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط أن يتأكدوا من حقيقة أن جميع الطرازات الثلاثة قد حصلت على اعتراف كبير من الصناعة في الولايات المتحدة حيث تفوز علامة دودج التجارية بالعديد من الجوائز الأفضل في فئتها وتقود جميع العلامات التجارية بالسوق على صعيد الجودة الشاملة.

تشكيلة دودج جي تي الجديدة طراز 2019 تحقق قيمة مضافة وأداء قوياً  وتكنولوجيا وشكل SRT في باقة بأسعار تنافسية
  • تتمتع جميع طرازات دودج جي تي 2019 ، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط ، بشكل SRT مميز، وتتضمن مجموعة واسعة من أداء القيمة المضافة القياسية وميزات التكنولوجيا المتقدمة.

 

  • تقترن محركات بنتاستار  Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر الحائزة على العديد من الجوائز بناقل حركة أوتوماتيكي متطور نوعية  TorqueFlite من ثماني سرعات.

 

  • خصائص شكل وتصميم مميز تؤكد تراث سيارة العضلات الأسطورية لعلامة دودج التجارية.

 

تشهد تشكيلة دودج جي تي 2019 ، المتوفرة الآن في صالات العرض بالشرق الأوسط ، طرازات تشارجر وتشالنجر ودورانغو سعة 6ر3 لتر، والتي تتميز بشكل SRT المميز، كما أنها تتمتع بميزات قيمة إضافية وأداء سوف تحظى بتقدير كبير من جانب عشاق القيادة الحقيقيين في جميع أنحاء المنطقة - ويمكن للعملاء في الشرق الأوسط أن يتأكدوا من حقيقة أن جميع الطرازات الثلاثة قد حصلت على اعتراف كبير من الصناعة في الولايات المتحدة حيث تفوز علامة دودج التجارية بالعديد من الجوائز الأفضل في فئتها وتقود جميع العلامات التجارية بالسوق على صعيد الجودة الشاملة.

 

وتعتبر دودج تشارجر سيارة أيقونة حقيقية. وانطلاقاً من جذورها المتميزة بأداء سيارة العضلات، والشكل الأسطوري، وتراث السباق ، إلى أدائها العصري مع الأشغال الهندسية والتقنيات الحديثة ذات الطراز العالمي ، تُعد دودج تشارجر ، وستستمر في كونها من أكثر سيارات الأداء تنافسية على مضمار السباق وخارجه.

 

وتواصل تشارجر، وهي سيارة العضلات الحقيقية الوحيدة ذات الأربعة أبواب المتوفرة في الشرق الأوسط ، السباق في طليعة السيارات المنافسة، ومع مجموعة واسعة من الترقيات - سواء من الداخل أو الخارج - فإن دودج تشارجر GT 2019 الجديدة المجهزة بنظام دفع بالعجلتين الخلفيتين هي أيضاً في المقدمة بالشوارع من حيث القيمة.

 

وتحقق السيارة قوة حصانية تبلغ 300 حصان واقتصاداً في استهلاك الوقود يصل إلى 84ر7 لتر / 100 كلم، وذلك بفضل محركها بنتاستار V6 Pentastar  سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز، والمتوافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور من 8 سرعات طراز TorqueFlite مع نظام للتحكم في حركة النقل مثبت على عجلة القيادة.

 

ويشتمل الطراز القياسي على مجموعة كاملة من ترقيات الهيكل المعدلة لتناسب أجواء السباقات، ومن بينها الوضعية الرياضية القياسية، ونظام التعليق ذو الأداء القوي، بالإضافة إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات من ثلاث وضعيات - كما أن هناك أيضاً شكلSRT  جديد ، بما في ذلك غطاء محرك للأداء القوي مع تجويف لامتصاص الهواء، عجلات رياضية ألومنيوم بلون الكريستال الغرانيتي قياس 20 × 0ر8، شبك أسود ، فتحات أنيقة بلون الهيكل، عتبات جانبية منحوتة ، وجناح خلفي من قطعة واحدة.

 

ومع تصميمها على نمط سيارة العضلات الكلاسيكية، تواصل تشالنجر كونها السيارة المفضلة للسائقين في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ويشتمل أحدث طراز من دودج تشالنجر جي تي على أحدث التقنيات تحت غطاء المحرك وخلف عجلة القيادة ، ويعتمد على وعد علامة دودج التجارية بتقديم آلات ذات أداء قوي، مع قوة وكفاءة وتكنولوجيا ومواد أصلية وتصميم أنيق على أعلى مستوى عالمي. 

 

ويتم تجهيز دودج تشالنجر جي تي الجديدة ذات الدفع بالعجلتين الخلفيتين، المستوحاة من التصميم الكلاسيكي لطراز تشالنجر 1971 الأيقوني ، بمحرك بنتاستار Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر الذي تبلغ قوته 305 أحصنة والمقترن بناقل حركة أوتوماتيكي نوعية  TorqueFlite من ثماني سرعات.

 

وتشتمل السيارة، كميزات قياسية، على عناصر أداء ذات قيمة مضافة ، من بينها غطاء محرك مع تجويف وظيفي، جهاز تقسيم أماميSRT ، نظام تعليق وتوجيه رياضي ، أزرار لنقل الحركة، عجلات رياضية من الألومنيوم مطلية بالكريستال الغرانيتي قياس 20 × 0ر8 مزودة بإطارات ذات أداء قوي ومقاعد رياضية مصنوعة من قماش Houndstooth ، مع خيار من مقاعد رياضية من الجلد. هناك أيضاً نظام بدء تشغيل عن بعد يأتي قياسياً، ونظام للمساعدة في صف السيارة من الخلف بالإضافة إلى عجلة قيادة ذات أداء قوي مغلفة بالجلد.

 

وتبرز بين تشكيلة دودج جي تي الجديدة، سيارة دودج دورانغو جي تي الجديدة ذات الدفع بجميع العجلات، التي تبرهن على أن مركبة SUV ذات سبعة مقاعد يمكن أن تكون مثيرة أيضاً في قيادتها. وتجمع هذه السيارة بين ميزة تعدد استخدامات لا مثيل لها، وتكنولوجيا متطورة، ومدى للسحب والقيادة رائدة في فئتها ، وديناميكيات قيادة تحقق الثقة، وتصميمSRT  عنفواني يجعل منها بالفعل دودج تشارجر لفئةSUV  ذات الثلاثة صفوف من المقاعد.

 

وبالنسبة لطراز 2019 ، تستمر دودج في إظهار أداء دورانغو الذي برهن على كفاءته ، وتعدد استخداماتها وما تحققه من راحة مع العجلات الأنيقة الرياضية قياس 20 × 0ر8 المطلية بالكربون الساتان لطراز GT ، والفتحات بالمقدمة والخلف التي بلون الهيكل، بالإضافة إلى تزيين حوافي العجل، والشبكة ذات الأداء القوي، وقضبان السقف السوداء ، والهوائي على شكل زعنفة القرش بلون الجسم والعادم الخلفي المزدوج مع فتحات لامعة.

 

كما تشتمل تجهيزات دورانغو جي تي القياسية ذات المستوى العالي على تشطيبات متميزة بالإضافة إلى بوابة كهربائية، ومقاعد كهربائية أمامية ، ومصابيحLED  نهارية ، ومصابيح HID  أمامية ذات إضاءة منخفضة مع حواف سوداء ، ومصابيح ضباب LED ممتازة ، ونظام تشغيل عن بعد ونظام Parksense للمساعدة في صف السيارة من الخلف.

 

كما سيترك الأداء انطباعاً جيداً - 295 حصاناً و 260 رطل - قدم من عزم الدوران، بالإضافة إلى قدرة سحب هي الأفضل في فئتها تبلغ 6200 رطل (2812 كلغ) ، تم توليدها من محرك Pentastar V6 سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز والمقترن بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي نوعية TorqueFlite من ثماني سرعات.

 

تكنولوجيا متقدمة

 

تتميز جميع طرازات دودج جي تي 2019 بتقنية متطورة ، والتي تشمل ، حسب الطراز، الجيل الأحدث من نظام Uconnect® 4  مع نظام ملاحة وشاشة تعمل باللمس. قياس 0ر7 أو 4ر8 بوصات.

 

وتتضمن الميزات القياسية عبر تشكيلة GT بأكملها أوامر صوتية مدمجة ومنافذ USB ومنافذ إضافية وأنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وأنظمة صوتية ممتازة، وأنظمة تحكم صوتية مثبتة على عجلة القيادة. وهناك أيضاً مجموعة واسعة من الخيارات الاختيارية في جميع الموديلات، بحيث يمكنك، وفقًا لتفضيلاتك الشخصية، تفصيل سيارتك دودج جي تي حسب متطلباتك الخاصة.

 

لمحة عن دودج SRT // : تقدم دودج  SRT// تشكيلة من سيارات الأداء القوي التي تبرز في فئاتها الخاصة. ودودج هي العلامة التجارية الرئيسية للأداء القوي ، وتم وضعSRT كهالة أداء قوي لعلامة دودج التجارية ، ليخلقا معاً علامة تجارية متكاملة ومتوازنة لسيارات الأداء مع رؤية واحدة وصوت واحد. ومنذ أكثر من 100 عام ، دأبت علامة دودج على حمل روح الأخوين جون وهوراس دودج ، اللذين أسسا العلامة التجارية في عام 1914. ويستمر تأثيرهما حتى اليوم. وتضم تشكيلة دودج 2019 في الشرق الأوسط تشارجر، تشالنجر ، دورانغو و نيون – وهي تشكيلة تقدم الأداء عند كل نقطة سعرية.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن