التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٢٥ مايو ٢٠٢١

ستيلانتيس: تأسيس جهة إقليمية رائدة في التنقل المستدام تعيين فريق ستيلانتيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

بادرت شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا إلى تأسيس منظمتها الجديدة مع تعيين فريق تنفيذي إقليمي جديد، وهو فريق قيادة متنوّع المجالات يعتزم جعل ستيلانتيس مكان عمل مميزاً ومرجعاً رئيسياً في الشرق الأوسط وإفريقيا.بادرت شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا إلى تأسيس منظمتها الجديدة مع تعيين فريق تنفيذي إقليمي جديد، وهو فريق قيادة متنوّع المجالات يعتزم جعل ستيلانتيس مكان عمل مميزاً ومرجعاً رئيسياً في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ستيلانتيس: تأسيس جهة إقليمية رائدة في التنقل المستدام تعيين فريق ستيلانتيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

بادرت شركة ستيلانتيس الشرق الأوسط وإفريقيا إلى تأسيس منظمتها الجديدة مع تعيين فريق تنفيذي إقليمي جديد، وهو فريق قيادة متنوّع المجالات يعتزم جعل ستيلانتيس مكان عمل مميزاً ومرجعاً رئيسياً في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وُلدت ستيلانتيس من اندماج مجموعتين (مجموعة بيجو PSA ومجموعة فيات كرايسلر للسيارات FCA) تضمّان تحت رايتهما علامات معروفة وسجل إنجازات حافلاً، لتغدو بذلك ستيلانتيس شركة عالمية مع موظفين بارعين وأصحاب خبرة قادرين على تصميم سيارات وحلول تنقل وتطويرها وتصنيعها وتوزيعها في أرجاء المنطقة/العالم مع الحفاظ على جذورنا مغروسة بعمق في المجتمعات التي نعمل فيها.

تم تأسيس الشركة اليوم كثالث مجموعة سيارات في الشرق الأوسط وإفريقيا لتصبح الجهة الرائدة الجديدة الأبرز في مجال التنقل في المنطقة مع الالتزام بالحرص على رفاهية موظفيها.

 

نبذة عن ستيلانتيس 

ستيلانتيس هي إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية.  بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم. ستعمل ستيلانتيس على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت.

Twitter @Stellantis   Facebook Stellantis   LinkedIn Stellantis   YouTube Stellantis

 

 

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

ميرنا تميمي

جامبت للعلاقات العامة

+97156 1089912

Mirna@gambit.ae

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن