التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٨ أبريل ٢٠١٩

أطلقت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز اليوم (17 أبريل 2019) مشروعاً جديداً بعنوان "خفايا عالم السيارات" وهو عبارة عن سلسلة حلقات وثائقية تتمحور حول المراحل الشيقةّ التي تمر بها الشركة في مجالات البحث والتطور في تصميم علامات تجارية عالمية من السيارات. وفي إطار المشروع الجديد، ستقوم الشركة لأول مرة بإستعراض العالم الخفي لمراكز عملياتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

٢٨ مارس ٢٠١٩

أصبح الجلوس خلف عجلة قيادة سيارتك التي انتجتها مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز FCA جزءاً من الحياة اليومية. ويُعد تشغيل المحرك والانطلاق بالمركبة إجراءً تلقائياً مريحاً، ولكن وراء هذا الإجراء البسيط تكمن عملية من الأعمال المعقدة والتفصيلية يشترك فيها مئات الأشخاص حول العالم. ويتطلب تطوير مركبة من المهندسين والفنيين ضمان الجودة والسلامة والاعتمادية والراحة في جميع الظروف.

١١ مارس ٢٠١٩

وصلت مجموعة كاملة من طرازات الميني فان "كرايسلر باسيفيكا 2019" بنسخها "تورينغ أل" (Touring L) و"تورينغ أل بلس" (Touring L Plus) والاصدار المحدود (Limited) إلى أسواق الشرق الأوسط، حيث باتت متوفرة الآن في كافة صالات عرض الشركة في المنطقة. وتعيد سيارة "باسيفيكا" الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تعد أعجوبة بحد ذاتها، تقديم فئة سيارات الميني فان بمستوىً غير مسبوق، حيث توفر أفضل مستويات السلامة والتكنولوجيا وتتميز بهيكلها الخارجي المنحوت والمصمم على نحو أكثر جرأة، بالإضافة إلى مقصورتها الداخلية عالية الجودة بتجهيزاتها المتطورة، كما تبدي أبعاد السيارة وتصميمها وتقاسيمها من الجوانب المختلفة، مظهراً غير متوقع لمركبة من فئة الميني فان.

٠٥ فبراير ٢٠١٩

ترسي سيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل طراز 2019 مستويات جديدة لفئة الميني فان بتصميم خارجي منحوت بجرأة ومقصورة ذات تصميم عملي عالي الجودة. ومن كل زاوية، تحقق أبعادها وأسطحها وأناقة شكلها مظهراً غير متوقع لمركبة ضمن هذه الفئة.

٠٣ فبراير ٢٠١٩

اختار الخبراء في مجلة كار أند درايفر Car and Driver كرايسلر باسيفيكا طراز 2019 لتكون ضمن قائمتهم لأفضل 10 شاحنات وسيارات رياضية متعددة الاستخدامات SUV ولتفوز بفئة مركبات الفان Van.

٠٧ يناير ٢٠١٩

منح محررو الموقع الالكتروني "كونسيومر غايد أوتوميتف" (Consumer Guide Automotive) سيارتي كرايسلر باسيفيكا و رام 1500 جوائز أفضل صفقة شراء في العام 2019 ضمن فئتيهما. وحصدت "رام 1500" الجديدة بالكامل جائزة أفضل صفقة شراء لفئة شاحنة البيك أب الكبيرة، وذلك للسنة الحادية عشرة على التوالي منذ عام 2008. في حين حصلت سيارة "كرايسلر باسيفيكا" على جائزتي أفضل صفقة شراء ضمن فئتي "السيارة العائلية" و"ميني فان" وذلك للعام الثالث على التوالي، حيث فازت كل سيارة بالجائزة منذ طرحها في السوق.

٠٦ أغسطس ٢٠١٨

والذكرى الستين لسيارة 500 جولي سبياغينا الشهيرة ، وهي أول سلسلة خاصة من السيارة الصغيرة الأسطورية ورمز لا دولتشي فيتا. من أجل الاحتفال المزدوج، تقدم علامة فيات التجارية سيارة فيات 500 سبياغينا الجديدة 58 ، وهي إصدار خاص حصري مع لمسات تصميم فائق الأناقة وتجهيزات قياسية فاخرة.

١٦ أبريل ٢٠١٨

مر أكثر من ثلاثة عقود على ابتكار كرايسلر لمركبة الميني فان التي أعادت تشكيل مشهد السيارات - كان ذلك في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني 1983، عندما خرجت الميني فان الأولى في العالم من خط تجميع كرايسلر.

٣١ أكتوبر ٢٠١٧

ترسي سيارة كرايسلر باسيفيكا الجديدة بالكامل طراز 2018 مستويات جديدة لفئة الميني فان بتصميم خارجي منحوت بجرأة ومقصورة ذات تصميم عملي عالي الجودة. ومن كل زاوية، تحقق أبعادها وأسطحها وأناقة شكلها مظهراً غير متوقع لمركبة ضمن هذه الفئة.

٠٤ مايو ٢٠١٧

تنقل كرايسلر 300 الجديدة طراز 2017، بجذورها التي تشمل موديلي 1955 و 2005 الرائعين، مستوى طراز وتطور كرايسلر لمستويات جديدة، لتسلط الضوء على ستة عقود من فصول الإبداع الأميركي الطموح من خلال وضع نسب تصميم أيقونية ومواد ملهمة، ونوعية وحرفية من الطراز العالمي، واقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع هو الأفضل ضمن فئة هذه السيارة بمعدل 31 ميلاً في الغالون (59ر7 لتر/100 كلم)، بالإضافة إلى الابتكارات الحصرية ضمن فئتها – ومن بينها ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات TorqueFlite هو الأحدث (ويأتي قياسياً الآن في كل طراز)، وشاشة عرض معلومات للسائق (DID) جديدة بالكامل وحصرية في فئتها وبالألوان الكاملة قياس 7 بوصات (8ر177 ملم) والجيل الأحدث من أنظمة يوكونيكت.

٠٤ مايو ٢٠١٧

من المعروف أن القلب النابض لأي مركبة قوية الأداء هي محركها، وتبلغ سعة المحرك HEMI® V8 المجهزة به كرايسلر 300 SRT طراز ، 4ر6 لتر وينتج قوة حصانية تبلغ 470 حصاناً وعزم دوران يبلغ 637 نيوتن متر.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن