التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٣ ديسمبر ٢٠١٧

اختيار ألفا روميو جوليا بقائمة أفضل 10 لعام 2018 لمجلة Car and Driver

• ترسي سيارة الفا روميو جوليا الجديدة كلياً، سيدان العام الأكثر حصداً للجوائز، مستويات جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم حيث تمتاز بمستوى لم يسبق له مثيل من الحرفية الإيطالية، وأداء رائد ضمن فئتها، وتكنولوجيا متطورة وشغف حقيقي للقيادة

اختيار ألفا روميو جوليا بقائمة أفضل 10 لعام 2018 لمجلة  Car and Driver

 

 

ترسي سيارة الفا روميو جوليا الجديدة كلياً، سيدان العام الأكثر حصداً للجوائز، مستويات جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم حيث تمتاز بمستوى لم يسبق له مثيل من الحرفية الإيطالية، وأداء رائد ضمن فئتها، وتكنولوجيا متطورة وشغف حقيقي للقيادة

تشتمل قائمة المرشحين على سيارات جديدة بالكامل أو مطورة بصورة كبيرة تندرج تحت سعر أساسي يبلغ 80 ألف دولار وتم تحديد تاريخ طرحها للبيع في يناير 2018

 

اختار اليوم محررو مجلة Car and Driver  سيارة ألفا روميو جوليا، وكذلك جوليا كوادريفوليو المحطمة للأرقام القياسية، لقائمتها السنوية "أفضل 10 سيارات" لعام 2018، والتي تحدد أفضل السيارات في السوق تحت سعر 80 ألف دولار.

ولعملية الترشيح لقائمة افضل عشر سيارات ثلاث قواعد رسمية: لا يمكن أن تتجاوز السيارة سعر 80 ألف دولار، يجب أن تتوفر عينة للسيارة للاختبار بحلول منتصف سبتمبر/ أيلول من السنة الحالية؛ ويجب أن تكون السيارة مطروحة للبيع للجمهور بحلول يناير/كانون الثاني من السنة التالية.

وتقول مجلة Car and Driver  : "كل عام، نقوم بجمع كل السيارات الجديدة التي تبلغ قيمتها أقل من 80 ألف دولار لفحص مزاياها ومعرفة إمكانياتها. خمسة وستون سيارة، عشرة أيام، 26000 ميل، 58 اقتراع، 502 كعكة، عاصفة ممطرة واحدة، شهادات مرورية. ثم نقوم بتقليص الأرقام لنصل إلى: أفضل 10 سيارات لعام 2018. "

وبدلاً من قصر الاشتراك على السيارات الجديدة تماماً أو المعاد تصميمها بشكل كبير، تدعو مجلة Car and Driver الفائزين العائدين ليكون لهم الحق في دخول قائمتها لأفضل عشر جوائز، مما يجعل مجموعة المرشحين أكبر وأكثر تنافسية.

وتقول مجلة Car and Driver  : "تحدد عجلة القيادة عالية الدقة  والاستجابة السريعة طبيعة جوليا عند قيادتها. ولا يكون المجهود عالياً أبداً، ولكن المطلوب هو تشبث متعمد على عجلة القيادة مع اندفاع ألفا عند تغيير السرعة ونقل الحركة بصورة سلسة. ويأتي التسارع في وقت أبكر وأبكر في الوقت الذي يتم فيه بناء الثقة. وحتى مع دوارات من الحديد، فإن مكابح سيارتنا لا تتعب أبداً ".

وتشتمل طرازات ألفا روميو جوليا على محرك توربيني جديد تماماً من الألمنيوم بالكامل ويعمل بالحقن المباشر، سعة 0ر2 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يحقق قوة رائدة ضمن فئتها تبلغ 280 حصاناً و 306 رطل / قدم من عزم الدوران، مما يسمح لها بالإنطلاق من 0-60 ميل في الساعة (0-100 كلم) في 1ر5 ثوانٍ، وتحقيق سرعة قصوى تبلغ 149 ميلا في الساعة (240 كم / ساعة).

وتأتي جوليا كوادريفوليو على قمة أداء ألفا روميو، باعتبارها الموديل الأعلى بالتشكيلة. كما يتمتع هذا الطراز بخبرة كبيرة بمجال رياضة السيارات حيث أنها مجهزة بمحرك V6  توربيني يحقق قوة حصانية هي الأفضل بفئة السيارة إذ تبلغ 505 أحصنة، ومعدل تسارع من 0-60 ميلا في الساعة (0-100 كلم) في 8ر3 ثوانٍ ودورة حول مضمار حلبة نوربورغرينغ الأسطورية في 7:32 وهو رقم قياسي الأسرع حتى الآن لأي سيدان إنتاجية ذات أربعة أبواب.

 

 

 

 

 

 

 

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن