التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ مارس ٢٠١٨

ألفا روميو تحتفل بثلاث جوائز مرموقة لم يسبق لها مثيل من مجلة EVO الشرق الأوسط

اختيار ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو "أفضل سيارة SUV رياضية للعام" بالجوائز السنوية لمجلة EVO الشرق الأوسط.

ألفا روميو تحتفل بثلاث جوائز مرموقة لم يسبق لها مثيل من مجلة EVO الشرق الأوسط

 

اختيار ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو "أفضل سيارة  SUV رياضية للعام" بالجوائز السنوية لمجلة EVO الشرق الأوسط.

فوز ألفا روميو جوليا كوادريفويلو بجائزة "سوبر صالون العام".

ويكتمل  الثلاثي غير المسبوق من الجوائز ، باختيار ألفا روميو أيضاً  كأفضل شركة مُصنعة في العام.

هذه هي الأوقات الملهمة حقًا لسيارات ألفا روميو، جوليا وستلفيو، الموديلات الجديدة المذهلة التي تكتب صفحة جديدة للعلامة التجارية التي لا تتوقف أبداً عن تقديم المفاجآت، حيث تحصد العديد من الجوائز الدولية والإقليمية منذ إطلاقها ، والآن تضيف مجلة إيفو EVO الشرق الأوسط ثلاث جوائز مرموقة أخرى إلى القائمة المتنامية.

أولاً ، تم اختيار سيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، وهي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV على الإطلاق للعلامة التجارية على مدى تاريخها الذي يمتد إلى 108 أعوام  وأول سيارة SUV تحمل شارة كوادريفوليو الأسطورية، لتكون سيارة SUV الرياضية التي تختارها EVO  لهذا العام.

وقالت مجلة إيفو "عندما نفكر في سيارات SUV ، نادرًا ما يتم ذكر القيادة المجزية أو المسلية على إنها ميزة وسمة. ومع ذلك، تمكنت ألفا روميو من الجمع بين ذلك تماماً وبين الطابع العملي للقيادة اليومية الذي يجعل سيارات مثل هذه جذابة للسائقين العصريين - إنها تمكنت من كسر هذا الحاجز بعينه من خلال أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات لها، وهو ما يمثل إنجازاً مذهلاً ، ما يجعلها جديرة بالحصول على جائزتنا وهي سيارة SUV الرياضية لهذا العام".

ويتواصل المجد مع جوليا كوادريفوليو ، الفائزة بالجائزة الثانية وهي "سوبر صالون العاممن مجلة إيفو التي تقول أنه "عندما كشفت ألفا روميو أنها كانت تعيد إحياء اسم جوليا لصالونها الجديد ، شعرنا جميعاً بذلك الإحساس المألوف بالأمل يرتفع مرة أخرى - ثم تم الكشف عن أن السيارة سوف تكون ذات دفع خلفي، وسيكون هناك إصدار كوادريفوليو 500-plus bhp. هذا ما يجب أن تكون عليه السيارة. كانت ألفا في طريقها لطرح هذا النوع من السيارات التي يستحقها السائقون. ولم نشعر بخيبة أمل، إذ أن جوليا سوبر صالون مشحونة بروح السوبر كار. "

وتكتمل الجوائز الثلاث الفريدة، باختيار مجلة إيفو لشركة ألفا روميو أيضاً كأفضل شركة مصنعة للعام.

 

وقالت مجلة إيفو "يقولون أنك لا تستطيع أن تكون سائقاً حقيقياً إلا إذا كنت تمتلك سيارة ألفا روميو واحدة على الأقل. والآن، أخيراً، تم تحقيق ذلك من قبل واحدة من العلامات التجارية الأكثر إثارة في العالم - وتعرف الشركة على وجه التحديد كيفية صنع سيارة رائعة ، وكيفية جعلها مسلية وكيفية جعلها قطعة من الجمال. إن ألفا روميو تعتلي قمة موجة لا يريد أحد أن تنتهي. "

وهناك خمسة عناصر جعلت ألفا روميو، التي تأسست في ميلانو بإيطاليا في عام 1910، واحدة من أكثر علامات السيارات المرغوبة في العالم: التكنولوجيا المتقدمة، خفة الوزن والفعالية، الأداء القوي والديناميكية، التصميم الإيطالي المميز، والروح الفريدة من نوعها.

 

وهذه هي المكونات الأساسية لابتكار ألفا روميو، وتحقيق آليات العواطف، والشخصية والنمط المميز الذي يحدد طبيعة شخصية ألفا روميو، وهي علامة تجارية إيطالية ولدت قبل أكثر من قرن. واليوم، ما تزال العلامة التجارية تحمل فخر الصناعة الإيطالية على الطرق التي يتم الانطلاق عليها كل يوم، وعلى أكثر حلبات سباق السيارات شهرة وفي قلوب الملايين من عشاق السيارات في العالم. 

 

ونتيجة للابتكار المستمر، واستخدام مواد خفيفة الوزن وتقنيات المحركات المتطورة، أصبحت سيارات ألفا روميو هي الأفضل في فئتها، حيث تجمع بين كفاءة التشغيل ومستوى الأداء والتحكم فضلاً عن عاطفة القيادة الصرفة. 

 

ويعتبر طرازا جوليا وستلفيو كوادريفوليو من أبرز السيارات القياسية للجيل الجديد من ألفا روميو ، ويحمل كل منهما شارة كوادريفوليو الأسطورية ، التي تشهد على صفاتهما من حيث الأداء القوي والتحكم العالي والنسبة بين الوزن والقوة، وميزات خارجية وداخلية خاصة ومحركات حصرية وصوت ألفا روميو الحقيقي. والطرازان مجهزان بمحرك بنزين V6 ثنائي التوربو من الألومنيوم بالكامل سعة 9ر2 لتر وتبلغ قوته الحصانية 510 أحصنة ويبلغ عزم دورانه 600 نيوتن متر، ويتوافق معه ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

وتضمن سيارة جوليا كوادريفوليو أداءً مذهلاً: سرعة قصوى تبلغ 307 كلم / ساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 9ر3 ثوانٍ. وتصل السرعة القصوى لسيارة ستلفيو كوادريفوليو إلى 283 كم / ساعة وتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 8ر3 ثوانٍ فقط، وحققت مؤخراً رقماً قياسياً جديداً في فئتها على حلبة نوربورغرينغ الأيقونية: 7 دقائق و7ر51 ثانية.

 

وقد تم تصميم المقصورة الداخلية للمركبتين على حد سواء، بأسلوب يماثل تفصيل بدلة مزركشة ومبتكرة ، بمهارة فائقة وبراعة عالية الجودة ، وتتألف من ألياف الكربون والجلود ونسيج الكنتارا Alcantara. وقد استخدمت ألفا روميو الكانتارا في تصميماتها الداخلية منذ التسعينيات من القرن الماضي، وذلك في طراز  ألفا روميو 145 ، الذي جسد أسلوب التصميم والحرفية والأداء الفائق.

 

في الشرق الأوسط ، وبالإضافة إلى طرازي ستلفيو كوادريفوليو وجوليا كوادريفوليو المجهزين بمحركات بنزين V6 ثنائي التوربو من الألومنيوم بالكامل سعة 9ر2 لتر وتبلغ قوته الحصانية 510 أحصنة، هناك أيضاً إصدارات مجهزة بمحركات توربو بحقن مباشر من الألومنيوم بالكامل سعة 0ر2 لتر بقوة 200 حصان أو بقوة 280 حصاناً.

 

 

 

محتويات أخرى

Stelvio Quadrifoglio

Stelvio Quadrifoglio

Giulia Quadrifoglio

Giulia Quadrifoglio

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن