التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١١ مارس ٢٠١٨

أحدث طرازات ألفا روميو وجيب تفوز بجوائز إقليمية مرموقة

مجلة "أوتوموبيل" الشرق أوسطية تختار أحدث سيارات ألفا روميو وجيب كفائزة في فئتها لعام 2018

أحدث طرازات ألفا روميو وجيب تفوز بجوائز إقليمية مرموقة

 

مجلة "أوتوموبيل" الشرق أوسطية تختار أحدث سيارات ألفا روميو وجيب كفائزة في فئتها لعام 2018

اختيار ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، أول سيارة SUVللعلامة التجارية حتى الآن ، كـ "أفضل SUV رياضية لعام 2018"

جيب كومباس الجديدة كلياً تفوز بجائزة "أفضل سيارة SUVمدمجة لعام 2018"

 

تواصل أحدث الطرازات من علامتي ألفا روميو وجيب التجاريتين الحصول على مزيد من التقدير الكبير من وسائل الإعلام الدولية والإقليمية على حد سواء، وآخرها جائزتان كـ "أفضل سيارات لعام 2018" من مجلة "أوتوموبيل" الشرق أوسطية لسيارتي ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو وجيب كومباس الجديدة كلياً .

 

وقال مصطفى فخري الناشر الشريك بمجلة أوتوموبيل "لقد وقع الاختيار على ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو، المجهزة بمحرك V6 ثنائي التوربو بسعة 9ر2 لتر، والتي تعتبر أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV على مدى التاريخ الطويل للعلامة التجارية، كـ "أفضل سيارة رياضية لعام 2018". ويحقق تصميم ستلفيو كوادريفوليو الشرس تواجداً خاصاً على الطريق لا يمكن لأحد أن يمر بجوارها دون أن يلاحظها. ومع محرك ذي شخصية قوية، وعلبة تروس متوالفة معه تماماً، تصبح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV يمكن أن تفعل حقاً كل شيء. يمكن أن تكون متحضرة للغاية لأداء التنقلات اليومية، وتتحول إلى وحش عندما تريد الحصول على شيء من المتعة ".

 

وأضاف قائلاً "لم أقم من قبل بقيادة سيارة SUV رياضية تحقق نفس المستوى من الأداء - إنها تتمتع بخصائص تحكم رائعة، ويشعر السائق حقاً بأنه يقود سيدان عالية الأداء وليس سيارة SUV".

 

وتشتمل ستيلفيو، التي تتميز أيضاً بكونها أول كوادريفوليو تكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV ، على العديد من الميزات التي حققت لها صدارة فئتها، مما يجعلها السيارة التي تحدد مستويات جديدة بفئة سيارات SUV المدمجة. ومع التصميم المذهل والأداء العالي والتكنولوجيا الحديثة، فإنها أسرع سيارة SUV تنطلق حول مضمار حلبة نوربورغرينغ الأيقونية، حيث سجلت رقماً قياسياً جديداً لفئتها وهو 7 دقائق و7ر51 ثانية.

 

ويتواصل النجاح مع سيارة جيب كومباس الجديدة كلياً، والتي تقدم مجموعة لا تضاهى من السمات التي تتضمن قدرة سحب أسطورية على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها، وتصميم جيب المعاصر والأصلي، وديناميات للقيادة الممتازة على الطرق الممهدة، وحرية الهواء الطلق، ومجموعة كاملة من التقنيات المتقدمة للاتصال والسلامة سهلة الاستخدام .

 

وقال فخري وهو يختار جيب كومباس الجديدة كلياً لتكون (أفضل سيارة SUV مدمجة لعام 2018) : "تمثل جيب كومباس الجديدة كلياً خطوة هائلة إلى الأمام بالمقارنة مع الطراز الذي تحل محله. ومن حيث التصميم الخارجي والداخلي، فهي جديدة وجذابة كما ينبغي أن تكون، وتدعمها تكنولوجيا جديدة في شكل نظام المعلومات والترفيه يوكونيكت المثير للإعجاب".

 

وأضاف قائلاً "من الناحية الميكانيكية، فإن توافق المحرك سعة 4ر2 لتر مع علبة التروس ذات التسع سرعات هو أمر مثير للإعجاب من حيث الأداء والكفاءة. وأخيراً وليس آخراً، فإن كومباس هي جيب حقيقية مع قدرات لا مثيل لها ضمن فئتها على الطرق الوعرة".

 

وتضاف هذه الجوائز الأخيرة أيضا إلى النجاح المتزايد لأحدث طرازات ألفا روميو وجيب التي حصدت العديد من الجوائز لما تتمتع به من أداء قوي وتصميم فريد من نوعه وقدرات هائلة وجودة عالية منذ إطلاقهما.

 

 

 

 

 

 

محتويات أخرى

الألبوم

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن