التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٢ سبتمبر ٢٠٢١

أبارث الشرق الأوسط تطلق حملة للتبرّع بألعاب الأطفال

حملة تدعو هواة العلامة إلى "اللعب مع أبارث" على حلبة دبي أوتودروم بهدف التبرّع بالألعاب

أبارث الشرق الأوسط تطلق حملة للتبرّع بألعاب الأطفال
  • حملة تدعو هواة العلامة إلى "اللعب مع أبارث" على حلبة دبي أوتودروم بهدف التبرّع بالألعاب
  • عن كلّ لعبة يتمّ التبرّع بها لمؤسسة تراحم الخيرية، يمكن الحصول على فرصة للدخول في سحب على تجربة قيادة سيارة أبارث على الحلبة
  •  

    دبي، 6 سبتمبر 2021: أطلقت علامة أبارث الإيطالية للأداء العالي، بالتعاون مع نادي أبارث دبي، و TOYIT.TODAY، وحلبة دبي أوتودروم، والوطنية للسيارات، ومدرسة هورايزون الإنجليزية، حملة "أبارث للتبرّع بالألعاب" لتوزيع الألعاب على الأطفال الأقلّ حظاً من خلال مؤسسة تراحم الخيرية. أبارث جزء من مجموعة ستيلانتيس وهي واحدة من علامات الأداء العالي المحببة في قطاع السيارات وهي متخصّصة في إنتاج السيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية مثل أبارث 595 كومبيتيزيوني.

    تدعو هذه الحملة المجتمع الإماراتي إلى التبرّع بالألعاب الجديدة أو المستعملة عبر موقع www.Toyit.Today، المنصّة الرقمية المتخصصة في مستلزمات الأطفال المستعملة، من خلال إيصال الألعاب إلى حلبة دبي أوتودروم أو صالة عرض الوطنية للسيارات (الكاراج رقم 10)، أو نادي المرابع العربية للجولف ابتداءً من الخامس من شهر سبتمبر للحصول على فرصة "اللعب مع أبارث" على حلبة دبي أوتودروم لأوقات من التسلية والتشويق مع أبارث 595 كومبيتيزيوني.

    سيتمّ إرسال الألعاب المتبرّع بها إلى مؤسسة تراحم الخيرية حيث يتمّ توزيعها على الأطفال هناك، وكلّ لعبة يتمّ التبرّع بها تخوّلك الدخول في سحب للفوز بواحدة من 54 تجربة مشوّقة لقيادة سيارة أبارث على الحلبة. وكلما زاد عدد الألعاب التي تتبرّع بها، كلّما زادت فرصك للفوز!

    وصرّح في هذا الصدد راكيش ناير، المدير التنفيذي للعلامات الأوروبية لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط قائلاً: "قد يكون ما تمثّله الألعاب بالنسبة للصغار والكبار مختلفاً جداً ولكن الفرح الذي تدخله إلى القلوب لا يختلف أبداً ولاسيما في مواسم الأعياد والمناسبات المميّزة. ونحن ندعو كلّ شخص مقيم في دولة الإمارات العربية المتّحدة إلى المساهمة في إدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الأطفال الأقلّ حظاً في الحياة بالتبرّع لهم بلعبة والحصول في المقابل على فرصة اللعب على الحلبة مع أبارث كومبيتيزيوني 595، أروع سيارات أبارث عالية الأداء."

    وعلّق شريف دهان، مؤسّس موقع TOYIT.TODAY، المنصّة الرقمية الحصريّة الشريكة للحملة، قائلاً: "يسرّنا أن ندعم أبارث في هذه الحملة المميّزة والتي تشجّع على روح المشاركة والتفكير بالآخرين. من أهمّ الأهداف التي تقوم عليها رؤيتنا في TOYIT هو أن نسهّل على العائلات عملية التبرّع بجميع أنواع مستلزمات الأطفال للمؤسسات الخيرية التي تعمل على مساعدة الأطفال والعائلات الأقلّ حظاً في الحياة."

    تنطلق الحملة في 5 سبتمبر وتنتهي في 19 سبتمبر 2021. يتم الإعلان عن الفائزين في 21 سبتمبر كما تمّ تحديد تاريخ تجارب القيادة على حلبة دبي أوتودروم في 26 سبتمبر. للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية الاشتراك، تُرجى زيارة الرابط التالي https://abarth-dubai.com/en/national-auto/abarth-toy-drive/

     

  •  
  •  

    أبارث

    عام 1949، وبعد مسيرة مهنية من السباقات على متن الدراجات النارية والسيارات، أسس كارلو أبارث شركة "أبارث أند سي" Abarth & C مع غيدو سكالياريني. وكانت السيارة الأولى التي تمّ إنتاجها من طراز 204 A استناداً إلى سيارة فيات 1100. وسرعان ما فازت ببطولة 1100 الرياضية إضافة إلى مسابقة الفورمولا 2. إلى جانب السباق، بدأت الشركة في إنتاج رزم تعديل لتحسين أداء وقوة وسرعة المركبات القياسية.

    على مدار العقدين التاليين، حققت سيارات كارلو أبارث المعدلة نجاحاً في كل منافسة وحققت العديد من الأرقام القياسية، وأصبحت علامة أبارث مرادفاً للرياضة والتعديل والأداء.

     

    للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع

    ميرنا تميمي

    جامبت للعلاقات العامة

    +97156 1089912

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن