التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

٠٥ مارس ٢٠١٨

أبارث 595 تفوز من جديد بجائزة أفضل سيارة صغيرة مستوردة من مجلة "أوتو، موتور أوند سبورت"

ثلاث سنوات على التوالي! نعم، هذا صحيح، مرة أخرى تعيد أبارث 595 تأكيد أوراق اعتمادها من خلال الفوز بجائزة اختيار قراء المجلة الألمانية "أوتو، موتور أوند سبورت" كأفضل سيارة في فئة "السيارات الميني الصغيرة المستوردة".

أبارث 595 تفوز من جديد بجائزة أفضل سيارة صغيرة مستوردة من مجلة

 

ثلاث سنوات على التوالي! نعم، هذا صحيح، مرة أخرى تعيد أبارث 595 تأكيد أوراق اعتمادها من خلال الفوز بجائزة اختيار قراء المجلة الألمانية "أوتو، موتور أوند سبورت" كأفضل سيارة في فئة "السيارات الميني الصغيرة المستوردة".

 

وفازت هذه السيارة الرياضية الصغيرة الإيطالية الشهيرة بلقب "أفضل سيارة" وذلك للسنة الثالثة على التوالي، وحصلت على 2ر27 في المائة من الأصوات. كما جاءت ضمن قائمة المراكز الثلاثة الاولى في التصنيفات الشاملة للسيارات الميني. وتمزج أبارث 595 بين الطابع الأيقوني والشكل والأداء القوي، وتشتمل على تقنية متفوقة بالتصميم، وهذا الفوز الأخير هو دليل آخر على قيمتها الاستثنائية.

 

ولدى عشاق أبارث 595 خيار بين سيارة الصالون والسيارة المكشوفة، فضلاً عن ثلاثة مستويات للقوة. وتشتمل التشكيلة على  أبارث 595 بمحرك قوته 140 حصاناً، وأبارث 595 بمحرك قوته 160 حصاناً و أبارث 595 كومبيتيزيوني Abarth 595 Competizione بمحرك قوته 180 حصاناً

 

وتأتي سلسلة 595  شاملة لعدد كبير من الميزات الرياضية القياسية التي لا لبس فيها، من بينها مقاعد رياضية، أنظمة تعليق رياضية منخفضة المستوى، عادم رياضي وعجلات خفيفة الوزن للغاية. ويقدم طراز أبارث 595 كومبيتيزيوني عددا أكبر من ميزات السباقات: مقاعد على شكل دلاء Sabelt Abarth Corse  وعجلة قيادة من ألياف الكربون ومادة ألكانتارا ونظام كبح بريمبو عالي الأداء ونظام امتصاص التردد الانتقائي (Koni FSD) ونظام امتصاص الصدمات النشط ووضعية ريكورد مونزاRecord Monza  المزدوجة ، وعادم من أربع سرعات.

 

وفي عام 1949 أسس كارلو أبارث، بعد احتراف سباقات الدراجات النارية والسيارات، شركة Abarth & C مع غويدو سكالياريني. وكانت السيارة الأولى التي تم إنتاجها هي204 A Roadster ، التي استندت في ابتكارها على فيات 1100. وفازت السيارة على الفور ببطولة1100   الرياضية وكذلك الفورمولا 2. وجنباً إلى جنب مع عالم السباقات، بدأت الشركة في إنتاج أطقم موالفة ساهمت في تحسين أداء وقوة وسرعة السيارات القياسية.

واشتهرت سيارات أبارث بأدائها العالي وقوتها، ولكن أولا وقبل كل شيء لكونها صغيرة ورشيقة تماماً مثل العقرب Scorpion. وحققت سيارات كارلو أبارث المعدلة ذات الأداء القوي نجاحاً في كل بطولة ومعه وراء عجلة القيادة، لتسجل العديد من الأرقام القياسية. في الخمسينات من القرن الماضي وطوال الستينات، أصبحت علامة أبارث التجارية مرادفاً للرياضة، وأطقم الموالفة والأداء العالي، ونجحت في تغيير عالم السيارات الرياضية.

واليوم، لا تزال علامة أبارث التجارية تحافظ على حمضها النووي الفريد، وتشتهر بالأداء القوي، ومتعة القيادة الرائعة والجاذبية الرياضية. وتستمر قصة Scorpion ، لتواجه تحديات جديدة، وتبتكر سيارات فريدة من نوعها وتمنح عشقاً كبيراً لمن لديه شرف قيادة هذه المركبات الفريدة. وتكمن مهمة أبارث في تحويل الشيء العادي إلى شيء غير عادي، من خلال تمكين العملاء وتقديم تجارب مثيرة لتكثيف وتعزيز بهجة حياتهم.

 

وتتوفر أبارث الآن في الشرق الأوسط في لبنان والإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

 

محتويات أخرى

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن