التسجيل في الرسائل الإخبارية

التسجيل في النشرة الإخبارية لـ Stellantis Communications وابق على اطلاع على كل الأخبار

١٠ فبراير ٢٠١٩

أبارث 595 تفوز بلقب أفضل سيارة طراز 2019 من مجلة "أوتو موتور أند سبورت" للعام الرابع على التوالي

للمرة الرابعة على التوالي، يصوت قراء مجلة "أوتو موتور أند سبورت" لصالح سيارة أبارث 595 كأفضل سيارة في فئة "السيارات الصغيرة" المستوردة. وهذه تعتبر نتيجة استثنائية، حيث جمعت أبارث 595 نسبة 6ر30٪ من مجموع الأصوات. وفي الترتيب العام ، ومع 20 من السيارات المنافسة، سجلت أبارث 595 نتيجة غير عادية أخرى ، لتحتل المركز الثاني بنسبة 3ر18 ٪ من مجموع الأصوات.

أبارث 595 تفوز بلقب أفضل سيارة طراز 2019  من مجلة
  • بعد فوزها في أعوام 2016 و 2017 و 2018 ، فازت أبارث 595 بفئة "السيارات الصغيرة" المستوردة المهمة مرة أخرى ، وحصلت على المركز الثاني في الترتيب العام ، وتغلبت على السيارات الألمانية المنافسة الشرسة.

 

 

  • الأداء والتكنولوجيا والشكل الإيطالي الأيقوني هي العوامل الرئيسية وراء التوسع العالمي المستمر للعلامة التجارية مع شارة سكوربيون "العقرب".

 

 

  • تتوفر أبارث 595  في شكلين بالشرق الأوسط: توريزمو وكومبتزيوني، هاتشباك ومكشوفة.

 

  • تتوفر أبارث 595 طراز توريزمو حصرياً في منطقة شرق البحر المتوسط.

 

 

للمرة الرابعة على التوالي، يصوت قراء مجلة "أوتو موتور أند سبورت" لصالح سيارة أبارث 595 كأفضل سيارة في فئة "السيارات الصغيرة" المستوردة. وهذه تعتبر نتيجة استثنائية، حيث جمعت أبارث 595 نسبة 6ر30٪ من مجموع الأصوات. وفي الترتيب العام ، ومع 20 من السيارات المنافسة، سجلت أبارث 595 نتيجة غير عادية أخرى ، لتحتل المركز الثاني بنسبة 3ر18 ٪ من مجموع الأصوات.

 

يقول لوكا نابوليتانو رئيس علامتي فيات وأبارث التجاريتين لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "نحن فخورون للغاية بأن أبارث 595 قد فازت بهذه الجائزة المهمة للسنة الرابعة على التوالي. ويؤكد هذا الفوز أن سيارتنا السوبر الصغيرة هي رمز معترف به بلا منازع للإبداع الإيطالي والطبيعة الرياضية والاهتمام بكل التفاصيل – وهي عوامل تحظى بتقدير كبير من جانب قراء مجلة "أوتو موتور أند سبورت" الألمانية. 

 

وأضاف نابوليتانو قائلاً "هذا الفوز المرموق يؤكد من جديد أيضاً على جاذبية العلامة التجارية المتزايدة التي تحمل شارة سكوربيون "العقرب" في ألمانيا – التي تعتبر ثاني أكبر سوق لصادراتنا، وسوق ساهم بشكل كبير في نتائج مبيعاتنا في عام 2018 - وهو عام حطم الأرقام القياسية بالنسبة لنا، مع ما يقرب من 23500 مركبة بيعت في أوروبا ، تمثل نمواً بنسبة 5ر36٪. وهذه النتائج غير العادية تجعلنا متفائلين لعام 2019 ، وهو العام الذي يشهد احتفال العلامة التجارية بالذكرى السنوية السبعين على تأسيسها".

 

وللاحتفال بهذا الحدث الهام، ستضع تشكيلة سيارات أبارث طراز 2019 شارة "الذكرى الـ 70" الاحتفالية، والتي ستجعل كل سيارة فريدة ومميزة، ويمكن التعرف عليها بسهولة. ليس ذلك فحسب ، بل سيتم تجهيز كل إصدار من تشكيلة الذكرى السبعين لسيارات أبارث 595 الجديدة بمحتوى خاص جديد.

 

وتشتمل ابارث 595 توريزمو على عجلات من السبائك المعدنية الفريدة من نوعها قياس 17 بوصة، ومساميك فرامل سوداء، وأنابيب عادم مزدوجة من الصلب المطلي بالكروم، وأغطية مرايا من الكروم اللامع. وتم تجهيز السيارة بمحرك 4ر1 توربو تي جيت Turbo T-Jet الذي يولد قوة حصانية تبلغ 165 حصاناً مع صدمات أبارث خلفية من قبل كوني Koni ، وهو ما يعني أنك لست مضطراً للاختيار بين الأداء والشكل، عندما يمكنك الحصول على كلاهما في حزمة واحدة مثيرة.

 

وتعزز السيارة أبارث 595 كومبتزيوني طراز 2019 الأداء إلى أقصى حد – قوة حصانية تبلغ 180 حصاناً تخرج من محرك 4ر1 توربو تي جيت Turbo T-Jet الذي يحقق عزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر عند 3000 دورة في الدقيقة عبر توربو Garrett GT 1446. وتشتمل أبارث على أنظمة امتصاص صدمات أمامية وخلفية من كوني، نظام عادم ريكورد مونزاRecord Monza  بوضعية مزدوجة مع 4 أنابيب ، مساميك أمامية مكونة من 4 مكابس ثابتة من بريمبو Brembo ، عجلات من سبائك معدنية بشطف ماسي كورسا 17 بوصة، وشريط جانبي أبارث بلون رمادي فحمي – إنها حقاً أبارث بدون تقديم أي تنازلات.

 

وحصلت أبارث 595 مؤخراً على جائزة أخرى، وهذه المرة في سويسرا ، حيث احتلت المركز الأول في فئة "السيارات الصغيرة" في المسابقة التي نظمتها أوتو اليستريريت "Auto Illustrierte" وهي أهم مجلة للسيارات في البلاد ، والتي شاركت مع نشرات دولية من 12 دولة أخرى في النسخة 43 من جوائز "أفضل سيارة" حيث صوت القراء لصالح مركباتهم المفضلة من بين 385 سيارة شاركت في المنافسة.

 

 

 لمحة عن علامة أبارث التجارية:تحويل العادي إلى شيء غير عادي لتقديم أفضل المنتجات في فئة السيارات الرياضية الصغيرة. هذه هي مهمة أبارث - العلامة التجارية التي تحمل شارة سكوربيون التي كانت على الدوام تعني الأداء القوي والأناقة الإيطالية الأيقونية.

في عام 1949 ، أسس كارلو أبارث ، بعد أن امتهن سباقات الدراجات النارية والسيارات، شركة أبارث آند سي Abarth & C  مع غويدو سكالياريني. كانت المركبة الأولى التي تم إنتاجها هي 204 A Roadster  ، التي تقوم على أساس سيارة فيات 1100. وقد فازت على الفور ببطولة 1100 الرياضية بالإضافة إلى سباقات الفورمولا 2. إلى جانب السباقات، بدأت الشركة في إنتاج أطقم موالفة ساهمت في تحسين الأداء والقوة والسرعة للمركبات القياسية.

 

كانت مركبات أبارث مشهورة بأدائها وقوتها العالية ، لكن أولاً وقبل كل شيء ، كانت صغيرة ورشيقة تماماً مثل العقرب. حققت السيارات المعدلة قوية الأداء لكارلو أبارث نجاحاً في كل مسابقة، وسجلت معه خلف عجلة القيادة، العديد من الأرقام القياسية. وفي عقد الخمسينيات وطوال عقد الستينيات من القرن الماضي، أصبحت علامة أبارث التجارية مرادفة للرياضة والموالفة والأداء ، وغيرت من طبيعة عالم السيارات الرياضية.

 

واليوم ، ما زالت علامة أبارث التجارية تحافظ على حمضها النووي الفريد من نوعه ، وتشتهر بالأداء القوي، ومتعة القيادة الرائعة والجاذبية الرياضية. وتستمر قصة العقرب ، وتواجه تحديات جديدة ، وتبتكر مركبات فريدة من نوعها وتمنح مشاعر جياشة لمن يحظى بشرف قيادة هذه المركبات.

التسجيل في الرسائل الإخبارية.

التسجيل الآن